المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 12 مايو 2024
بواسطة : 30-09-2014 11:16 صباحاً 8.6K
المصدر -  

الغربية - حسين العلي :

استمرارا لدورها الريادي في خدمة العملاء والعناية بهم، حصلت شركة عبدالصمد القرشي سادة العطر الملكي على تقدير عالمي رفيع المستوى تمثل في منحها جائزة قمة الجودة والنوعية 2014 من المعهد العالمي العالي في تكساس بأمريكا.

وأمام حشد من المختصين في مجال الجودة والنوعية وريادة الأعمال والمسئولين ورجال المال والأعمال تم تسليم الجائزة للشركة في قصر الإمارات بأبو ظبي الإمارات العربية المتحدة، ويأتي هذا التقدير العالمي هذا العام الثاني بعد حصول الشركة على جائزة القرن الدولية 2014* في النوعية وجودة الأداء بجنيف.

الرئيس التنفيذي لشركة عبدالصمد القرشي الشيخ محمد بن عبد الصمد القرشي أكد أن هذا التقدير العالمي للشركة يأتي تتويجاً لمسيرتها الحافلة التي تتجاوز الثمانين عاماً، وتقديراً رفيعاً من بيوت الخبرة العالمية لمسيرة الشركة ومستوى رضا العملاء عنها وعما تقدمه من منتجات رفيعة المستوى.

وأوضح أن سياسة الشركة فيما يتعلق بالمنتجات هو تطبيق أعلى معايير الجودة والنوعية في كل مراحل وخطوط الانتاج حتى تصل هذه المنتجات لنقاط البيع، لتأتي مرحلة البيع الاحترافي من خلال فريق عمل تم تدريبهم على التفاني في خدمة العميل ومساعدته على اختيار الأفضل من المنتجات التي تناسب اهتمامته وشخصيته وتطلعاته.

وأهدى الرئيس التنفيذي هذا التقدير العالمي لعملاء الشركة المنتشرين داخل المملكة وحول العالم والذين منحوا منتجاتها الثقة، مشدداً على أن الشركة ماضية ضمن خطة استراتيجية طموحة إلى المزيد من الانتشار والتواجد في الأسواق المحلية والعالمية وكذلك إلى تقديم أجود أنواع المنتجات العطرية فائقة الجودة والتي تلبي جميع الأذواق.

يذكر أن شركة عبدالصمد القرشي دخلت مجال الاستثمار الرياضي عبر رعايتها لنادي الهلال السعودي ولمدة خمسة أعوام، كما تمتلك الشركة أكثر من 250 متجرا في المملكة وحول العالم ولديها أكثر من 500 نقطة بيع، فضلاً عن تواجد منتجاتها في الأسواق الحرة وفي مطارات المملكة العربية السعودية وطائرات الخطوط الجوية العربية السعودية.