المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
مدير معهد الإدارة يضع حجر الأساس لمبنى فرع المعهد الجديد بالدمام
بواسطة : 18-09-2014 03:01 مساءً 8.2K
المصدر -  

الغربية - بندر أخضر :

**وضع معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد الشعيبي اليوم ، حجر الأساس لمشروع إنشاء مبنى جديد لفرع المعهد بالدمام , بتكلفة إجمالية تبلغ تكلفته الإجمالية 128 مليون ريال .
وكشف معاليه عن عزم المعهد تدشين فرع بمنطقة عسير في 16 محرم المقبل , لافتا الانتباه إلى قرب افتتاح الفرع النسائي للمعهد بالمنطقة الشرقية خلال الثلاثة أشهر القادمة .
وقال الدكتور الشعيبي : إن المشروع المزمع إنشاؤه بالدمام يعد مشروعاً حيوياً على مساحة تقدر بـ 22 ألف متر مربع ،ويشتمل على قاعات للمحاظرات ومعامل فنية ،مشيراً إلى أن الموقع في مكان متميز يخدم شريحة أكبر وسهل الوصول له ، مشيرا إلى أنه تم إلغاء أربع تخصصات معتمدة في معهد الإدارة لعدم احتياج سوق العمل لها .
وأكد معاليه أن معهد الإدارة منذ تأسيسه يأخذ بعين الاعتبار مدى الحاجة الماسة لتخصصاته في سوق العمل ، مبيناً أن طلاب معهد الإدارة الخريجين في العام الماضي تلقوا 5700 عرض وظيفي من الشركات والبنوك والمؤسسات الأهلية ، بينما عدد الخريجين لم يتجاوز 1000 خريج ، بمعنى أن كل خريج من معهد الإدارة تلقى 5 عروض وظيفية , مبينا أن هذا معدل عالي بسبب تميز المعهد في تخصصاته ، حتى إن بعض الطلاب يوفق في عرض وظيفي قبل التخرج وهو على مقعد الدراسة .