المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024
صندوق الموارد البشرية ينظم ملتقى التوظيف بالقنفذة
بواسطة : 06-06-2014 01:23 مساءً 9.8K
المصدر -  

جدة:

*

*ينظم صندوق الموارد البشرية بمحافظة القنفذة، يوم الثاني عشر من شهر شعبان الحالي، ملتقى التوظيف، بالمعهد الثانوي الصناعي ولمدة ثلاثة أيام، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية، ومكتب العمل، ولجنة التوطين بالمحافظة، فيما سيخصص اليوم الأخير من الملتقى للنساء.

وأشاد مدير المعهد، المهندس علي بن فايز الشهري، بموافقة الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، على إقامة الملتقى، مشيرا إلى أنه تم تجهيز الموقع وتوفير جميع الوسائل التي تحتاجها الشركات الموظفة وطالبي العمل, ما يجعل المعهد سباقا في احتضان الملتقى الذي يحظى باهتمام محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وأوضح الشهري، أن الملتقى يعد فرصة مواتية للباحثين والباحثات عن العمل، للإطلاع على ما تقدمة الشركات والمؤسسات من فرص وظيفية تتنوع ما بين التخصصات الهندسية والمعمارية والإدارية، وغيرها من التخصصات التي تهتم بصناعة الأغذية ،بالإضافة إلى التعرف على ما تحتاجه هذه الجهات الموظفة من تخصصات تناسب سوق العمل .

وأشار إلى أن الملتقى يستقطب خريجي الكلية التقنية بالقنفذة، وعرض بعض التجارب الناجحة لرواد الأعمال من خلال مشاركة معهد ريادة الأعمال الوطني بالمحافظة، بجانب عقد ندوات توجيهية حول شؤون الخريجين ومستقبلهم الوظيفي.

مضيفا، إن الملتقى حظي بتسجيل رغبات الشركات الكبرى لاستقطاب الشباب السعودي من الجنسين في تخصصات السياحة والفندقة، وتصنيع المأكولات السريعة والسيارات والورقيات.