المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

  • ×
الخميس 25 يونيو 2026
مدير عام تعليم الطائف يشهد ختام برنامج تدريب المتدربين لتدريب المعلمين
هلال اليزيدي
بواسطة : هلال اليزيدي 25-06-2026 08:02 مساءً 1.4K
المصدر -  
شهد المدير العام للتعليم بالطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي ختام برنامج تدريب المدربين المركزيين للتطوير المهني للمعلمين المنفذ من المعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي والشركة التعليمية
ويهدف لإعداد ممارسين مؤهلين لتطوير وتنمية الجدارات التعليمية ودعم النمو المهني المستدام بما ينعكس على جودة التعليم والتعلم حيث أطلع الدكتور الغامدي خلال زيارته على مسارات التدريب ،وكرم المشاركين في البرنامج مشدداً على أهمية ضرورة انعكاس هذه النماذج التعليمية على الأداء الميداني وتحسين نواتج تعلم الطلاب ،كما أشار إلى أن مواكبة تحولات وزارة التعليم وتقنيات الذكاء الاصطناعي جعلت من التطوير المهني ضرورة ملحة لترسيخ القيم المؤسسية وتحقيق الأهداف الإستراتيجية.
image