
المصدر - واس
قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، تعازيه ومواساته لمحافظ تيماء سعد بن نايف السديري في وفاة شقيقته -رحمها الله-، سائلًا الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.
من جهته، أعرب السديري عن بالغ شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة من سموه التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، سائلًا الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناته.
من جهته، أعرب السديري عن بالغ شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة من سموه التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، سائلًا الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناته.
