المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

  • ×
الخميس 25 يونيو 2026
محافظ حفر الباطن يستقبل قائد المنطقة الشمالية
النشر 02
بواسطة : النشر 02 24-06-2026 11:32 مساءً 1.6K
المصدر - واس  
استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن في مكتبه اليوم، قائد المنطقة الشمالية اللواء الركن خالد بن عبدالله الجهني، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله.
وأشاد سموه بالجهود التي بذلها خلال فترة عمله متمنيًا له التوفيق والنجاح في حياته القادمة.
وأعرب اللواء الجهني عن شكره لسمو محافظ حفر الباطن على اهتمامه ودعمه ومتابعته المستمرة.