المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

  • ×
الخميس 25 يونيو 2026
منسوبو تعليم مكة يهنئون الغنام بترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة
عبدالرحمن بيمه - عضو مجلس الاداره
بواسطة : عبدالرحمن بيمه - عضو مجلس الاداره 24-06-2026 10:44 مساءً 1.1K
المصدر -  
رفع منسوبو ومنسوبات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة أسمى آيات التهاني والتبريكات لسعادة المدير العام الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام؛ بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة، تقديرًا لما قدمه من جهود وإسهامات متميزة في دعم مسيرة التعليم وتطوير العمل المؤسسي.
وأعرب منسوبو التعليم عن اعتزازهم بهذه الثقة الكريمة، مؤكدين أن الترقية تمثل تتويجًا لمسيرة مهنية حافلة بالعطاء والإنجاز، وتعكس ما يحظى به من كفاءة قيادية وخبرة إدارية أسهمت في تحقيق العديد من النجاحات النوعية في القطاع التعليمي.
وسألوا الله تعالى أن يوفقه ويسدد خطاه، وأن يعينه على مواصلة مسيرة التميز والإنجاز، بما يسهم في تعزيز جودة التعليم وتحقيق مستهدفاته الوطنية، وخدمة الوطن في ظل الدعم والاهتمام الذي يحظى به قطاع التعليم من القيادة الرشيدة.
كما تمنوا له دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامه ومسؤولياته، وأن تكون هذه الترقية دافعًا لمزيد من البذل والعطاء لخدمة التعليم وأبنائه وبناته في منطقة مكة المكرمة.