المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

  • ×
الأربعاء 24 يونيو 2026
أمانة عسير تضبط 135 كيلوجرامًا من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي
نور أل قيس -سفيرة غرب
بواسطة : نور أل قيس -سفيرة غرب 24-06-2026 05:29 مساءً 1.3K
المصدر -  
ضبطت أمانة منطقة عسير، ممثلةً في الإدارة العامة لسلامة الغذاء، 135 كيلوجرامًا من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي خلال جولات ميدانية نفذتها على عدد من المنشآت الغذائية بالمنطقة.
وأوضحت الأمانة أن الكميات المضبوطة جرى مصادرتها وإتلافها فورامع استكمال الإجراءات النظامية بحق المنشآت المخالفة وفق اللوائح والاشتراطات الصحية المعتمدة.
وأكدت استمرار حملاتها الرقابية على المنشآت الغذائية لضمان سلامة المنتجات المتداولة ورفع مستوى الامتثال للاشتراطات الصحية وحماية المستهلك