المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

  • ×
الأربعاء 24 يونيو 2026
تكامل بين التعليم وفرع الصحة في الطائف لتفعيل مبادرات برنامج المدن الصحية
هلال اليزيدي
بواسطة : هلال اليزيدي 24-06-2026 01:47 مساءً 682
المصدر -  
استقبل مدير عام التعليم بمحافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي فريقًا من فرع وزارة الصحة بالطائف وذلك ًلبحث أوجه التكامل بين الجانبين في تفعيل مبادرات برنامج المدن الصحية “مبادرة سفير الصحة السكانية بالأحياء”والتعريف بأدوار الجهة في تنفيذها، والعمل معًا لحصول المحافظة على تمديد الاعتماد من منظمة الصحة العالمية.
وأشاد الدكتور الغامدي بالتكامل والتناغم مع فرع وزارة الصحة لكل ما يخدم برنامج المدن الصحية
راجياً للجميع التوفيق والسداد.