
المصدر - سبق
تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء غدٍ الخميس إلى مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، وذلك استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم 2026.
تقسيم المجموعات وبرنامج تدريبي مكثف
ميدانياً، واصل لاعبو المنتخب السعودي تحضيراتهم اليوم في مدينة أوستن، حيث خاضوا حصة تدريبية على ملعب "Q2" تحت إشراف المدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس. وقد قسّم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين:
المجموعة الأولى: ضمّت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة إسبانيا الماضية، واكتفوا بأداء مران استرجاعي في الصالة الرياضية والملعب لتفكيك العضلات.
المجموعة الثانية: خاضت حصة تدريبية متكاملة، بدأت بتمارين الإحماء، تلتها تدريبات الاستحواذ على الكرة، ثم تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، قبل أن تُختتم بمناورة كروية على نصف مساحة الملعب.
العيادة الطبية: برنامج علاجي للتمبكتي
وعلى صعيد الإصابات، غاب المدافع حسان التمبكتي عن الحصة التدريبية الجماعية لهذا اليوم، حيث تواجد في العيادة الطبية لتلقي العلاج اللازم تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب، وذلك إثر شعوره بآلام في القدم عقب نهاية المباراة الأخيرة ضد إسبانيا.
المحطة الأخيرة قبل المغادرة
ومن المقرر أن يخوض الأخضر حصته التدريبية الأخيرة (المغلقة) في تمام الساعة الرابعة من مساء غدٍ الخميس على ملعب "Q2" في أوستن، على أن تتوجّه البعثة مباشرة بعد نهاية المران إلى مدينة هيوستن للاستعداد النهائي للمباراة.
تقسيم المجموعات وبرنامج تدريبي مكثف
ميدانياً، واصل لاعبو المنتخب السعودي تحضيراتهم اليوم في مدينة أوستن، حيث خاضوا حصة تدريبية على ملعب "Q2" تحت إشراف المدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس. وقد قسّم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين:
المجموعة الأولى: ضمّت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة إسبانيا الماضية، واكتفوا بأداء مران استرجاعي في الصالة الرياضية والملعب لتفكيك العضلات.
المجموعة الثانية: خاضت حصة تدريبية متكاملة، بدأت بتمارين الإحماء، تلتها تدريبات الاستحواذ على الكرة، ثم تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، قبل أن تُختتم بمناورة كروية على نصف مساحة الملعب.
العيادة الطبية: برنامج علاجي للتمبكتي
وعلى صعيد الإصابات، غاب المدافع حسان التمبكتي عن الحصة التدريبية الجماعية لهذا اليوم، حيث تواجد في العيادة الطبية لتلقي العلاج اللازم تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب، وذلك إثر شعوره بآلام في القدم عقب نهاية المباراة الأخيرة ضد إسبانيا.
المحطة الأخيرة قبل المغادرة
ومن المقرر أن يخوض الأخضر حصته التدريبية الأخيرة (المغلقة) في تمام الساعة الرابعة من مساء غدٍ الخميس على ملعب "Q2" في أوستن، على أن تتوجّه البعثة مباشرة بعد نهاية المران إلى مدينة هيوستن للاستعداد النهائي للمباراة.
