المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

  • ×
الأربعاء 24 يونيو 2026
د. أحمد المعشي- القنفذة
بواسطة : د. أحمد المعشي- القنفذة 23-06-2026 11:19 مساءً 2.0K
المصدر -  في إطار تعزيز الشراكة المؤسسية وتكامل الجهود بين الجهات الحكومية لخدمة التنمية المحلية، زارَ مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القنفذة المهندس أحمد بن عبدالله القرني صباح اليوم الثلاثاء، بلدية سبت الجارة، حيث كان في استقباله رئيس البلدية المهندس عائض بن سعيد العفيفي.

وشهد اللقاء بحث عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض آفاق التعاون والتنسيق بين الجهتين في المجالات البيئية والزراعية، إلى جانب مناقشة المبادرات والبرامج الهادفة إلى المحافظة على البيئة، والارتقاء بالمشهد الحضري، وتعزيز جودة الحياة بما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 والتنمية المستدامة.

كما تناول اللقاء سبل توحيد الجهود وتبادل الخبرات والاستفادة من الإمكانات المتاحة لدى الجانبين، بما يسهم في تطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين ورفع كفاءة الأداء المؤسسي، وتحقيق أفضل الممارسات في المجالات ذات العلاقة.

وأكد الجانبان في ختام اللقاء أهمية استمرار التعاون والتنسيق المشترك، وتعزيز العمل التكاملي بين مختلف القطاعات الحكومية، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله – ويسهم في خدمة أهالي المحافظة ومراكزها ودعم مسيرة التنمية الشاملة.