المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

  • ×
الثلاثاء 23 يونيو 2026
بيئة القنفذة تزور بلدية سبت الجارة لتعزيز التعاون المشترك
د. أحمد المعشي- القنفذة
بواسطة : د. أحمد المعشي- القنفذة 23-06-2026 05:34 مساءً 1.4K
المصدر -  
التقى مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القنفذة المهندس احمد بن عبدالله القرني بلدية سبت الجارة والتقى برئيس البلدية المهندس عائض بن سعيد العفيفي ، وذلك في إطار تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الجهات الحكومية، وبحث سبل تطوير العمل التكاملي بما يسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين.

وجرى خلال الزيارة مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض فرص التعاون في المجالات البيئية والزراعية، وآليات دعم المبادرات الهادفة إلى المحافظة على البيئة وتحسين المشهد الحضري، بما يحقق مستهدفات التنمية المستدامة.

وأكد الجانبان أهمية استمرار التنسيق والتعاون المشترك وتبادل الخبرات، بما يعزز من جودة الخدمات ويرفع كفاءة الأداء، ويسهم في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وخدمة أهالي ومراكز المحافظة
image