
المصدر -
عقد المدير العام للتعليم في الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي اليوم اجتماعًا مع شركة تطوير، وناقش الاجتماع سير الأعمال والخطط التنفيذية، واستعرض تقارير المشاريع التعليمية والنقل المدرسي، والاحتياجات المستقبلية والمعالجات الإنشائية بهدف رفع كفاءة المرافق المدرسية وتحسين البيئة التعليمية وتوفير بيئة تعليمية محفزة. كما ترأس الدكتور الغامدي اجتماع مجلس نادي المعلمين، وتمت مناقشة الخطط التشغيلية والبرامج والأنشطة المقدمة لمنسوبي التعليم، منوهًا بأهمية التكامل بين نادي المعلمين والإدارات والأقسام لدعم العملية التعليمية.
