المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

  • ×
الأربعاء 24 يونيو 2026
محافظ طبرجل يستقبل مدير الاتصالات بمنطقة الجوف ويبحث تطوير شبكات الجوال بالمحافظة
عبدالله الشراري - المنطقة الشمالية
بواسطة : عبدالله الشراري - المنطقة الشمالية 23-06-2026 01:47 مساءً 5.7K
المصدر -  استقبل سعادة محافظ طبرجل الأستاذ نادر بن غالب العتيبي بمكتبه اليوم مدير الاتصالات بمنطقة الجوف الأستاذ سالم بن عيادة العنزي، يرافقه الأستاذ غالب عياد العنزي مدير شعبة الصيانة والتشغيل بالمنطقة.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة المحافظ بضيفيه، مؤكداً أهمية تعزيز خدمات الاتصالات وتطوير البنية التحتية الرقمية بما يسهم في خدمة أهالي المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها.

وجرى خلال الاستقبال مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بخدمات الاتصالات وشبكات الجوال في محافظة طبرجل والمراكز والقرى التابعة لها، كما تم بحث أوضاع شبكات الجوال في مركز بسيطا والمشاريع الزراعية بالمنطقة، والسبل الكفيلة بتطويرها وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمستفيدين.

من جانبه، أعرب مدير الاتصالات بمنطقة الجوف الأستاذ سالم العنزي عن شكره وتقديره لسعادة محافظ طبرجل على حسن الاستقبال، مثمناً ما يقدمه من دعم وتعاون وتذليل للعقبات التي قد تواجه سير العمل، بما يسهم في الارتقاء بخدمات الاتصالات وتحقيق تطلعات المواطنين والمقيمينimage

image