المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

  • ×
الثلاثاء 23 يونيو 2026
تعليم الطائف يكرم الطلبة المشاركين في مسابقة فرسان التعليم
هلال اليزيدي
بواسطة : هلال اليزيدي 23-06-2026 01:12 مساءً 1.1K
المصدر -  
كرّم مدير عام التعليم بالطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي الطلاب والطالبات المشاركين في مسابقة البرنامج التلفزيوني "فرسان التعليم" بالإدارة، وذلك بعد تحقيقهم المركز الثاني على مستوى إدارات التعليم في الموسم الرابع من المسابقة.

وقدم الغامدي ، تهانيه للطلاب وأسرهم ومدارسهم ومعلميهم. وأكد أن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها تعليم الطائف على المستويات الدولية والداخلية، مشيراً إلى تميز الطلاب وتفوقهم الدائم وثمّن الدكتور الغامدي جهود المدارس في إبراز قدرات الطلاب وتعزيز روح التنافس الإيجابي . معرباً عن شكره لكل من ساهم في هذا الجهد المبارك.