المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 1 يونيو 2024
"موزاييك" حلقات جديدة لأول مرة
بواسطة : 14-12-2016 01:29 صباحاً 12.8K
المصدر -   

حلقة جديدة من برنامج "موزاييك" النسائي تشاهدونها على قناة اقرأ الفضائية بعنوان :الأم وبنتها** برنامج "موزاييك" تقدمه ثلاثة وجوه نسائية هن منال الشريف من السعودية، ودانيا السروجي من لبنان، وياسمين العشري من مصر، وضيوفهن الأستاذ عوض جبرتي ومجموعة من المختصين من النساء والرجال وأصحاب التجارب القيّمة فيما يفيد الأسرة ويلبي احتياجات المرأة.

برنامج "موزاييك" تشاهدونه يومي الاثنين والأربعاء في تمام الساعة *11:00 (مكة) - 08:00 (GMT)، ويعاد الثلاثاء والخميس في الأوقات التالية 16:30 *(مكة) - 13:30 (GMT)، 01:15 *(مكة) - 22:15 (GMT).

قد لا يكون من السهل إقامة علاقة ودودة بين فردين من العائلة دون تعرض هذه العلاقة لإختلافات تحدد مستوى ونوع العلاقة، وربما أصعب هذه العلاقات الأسرية تلك التي تربط الأم بإبنتها مع إستحضار واجبات وحقوق كل منها تجاه الأخرى، وضمن محاولات المجتمع تقريب هذه العلاقة وتغليفها بطابع متجانس سُنت الكثير من المسميات وأطلقت العديد من الأمثلة ربما أبرزها (إقلب القدر على فمها تطلع البنت لأمها )

الأستاذ عوض جبرتي غاص معنا أكثر في هذه العلاقة قدم فيها شرحا مبسطاً لطبيعة تلك العلاقة إضافة لمجموعة من التوصيات التي تقود نحو رقي العلاقة بين الأم والبنت

كما وأجاب عن مجموع أسئلة مهمة* كأصعب* الحالات الي قد تمرّ بها الأبنة والأمّ؟ وكيف تكون الابنة صديقة الام؟ كذلك اهم الحدود التي من المفترض انو تكون بين الام والبنت والعكس؟

في ذات السياق شاركنا جمهور موزاييك عبر مواقع التواصل الإجتماعي برأيه في سؤال الحلقة الذ طرح فرضية أن تكون الأم سبب تعاسة ابنتها ؟وكيف ذلك ؟

من أرض السعودية نقلنا لكم فعاليات حكايا مسك بحضور عائلي* متميز أخذ معه الحضور لزوايا منوعة للمشاركين فيه

ولعشاق القهوة تعددت ثقافة الشعوب في صناعة كوب منها وخاصة أن وحده فنجان القهوة من يملك القدرة على إحتواء المشاعر لتتحول من مجرد صناعة إلى فن يتطلب الكثير من الخبرة الاستاذ عاطف ساب نقل لنا تجربته الخاصة في عالم القهوة وأسرار صناعتها وأدواتها و حتى طريقة إرتشافها

أما في في فقرة نون النسوة نقدم لك سيدتي نصائح حول الإعتناء بشعرك من اثار الصبغة والتقصف والحلول المنزلية لذلك كما والكثير من النصائح الجمالية الأخرى