المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

  • ×
الجمعة 26 يونيو 2026
الشيخ محمد بن جابر الأحمري يُهنئ محافظ القنفذة بتخرج نجله فيصل ملازمًا من كلية الملك فهد الأمنية
محمد عطية الشرقي - المشرف العام رئيس التحرير
المصدر -  يتقدَّم الشيخ محمد بن جابر الأحمري -شيخ قبائل جر الأحمري بمحافظة القنفذة-، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سعادة محافظ القنفذة الأستاذ محمد بن عبدالعزيز القبَّاع، بمناسبة تخرَّج نجله فيصل برتبة ملازم من كليَّة الملك فهد الأمنية.

وأعرب الشيخ "الأحمري" عن فخره واعتزازه بهذه المناسبة، سائلاً الله تعالى أن يجعلها بداية لمسيرةٍ حافلة بالعطاء والنجاح في خدمة الدين ثم المليك والوطن، وأن يوفقه لما فيه رفعة شأنه وخدمة بلاده، وأن يقرَّ به عين والده وأسرته الكريمة.