المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
يعود الركض بدوري الدرجة الأولى في جولته الثانية
بواسطة : 18-08-2016 01:25 صباحاً 8.8K
المصدر -  

عادل ال ضويعن -غرب

تنطلق الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى بعدد من المباريات ومازال لقاء النهضة مؤجلة بسبب عودة تثبيته بدوري بعد قرار لجنة الانضباط ,وتتنافس عدد من الأندية في تصحيح ترتيبها في سلم الدوري وكذلك تعويض ما خسروه من نقاط فيما البعض يريد مواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري وتنطلق اولى مباريات الجولة يوم الجمعة والتي ستقام ثلاث جولات ويوم السبت والاحد لكل يوم جولتين.

هجر * القيصومة

على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء يستضيف نادي هجر الفائز في أولى جولاته بالدوري من امام العدالة ويدخل اللقاء ورصيده ثلاث من النقاط فيما يدخل نادي القيصومة بأولى مبارياته بدوري الدرجة الثانية بعد تأجيل لقاءه السابق من أمام النهضة .

نجران * العدالة

استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) يستضيف لقاء نجران والعدالة ويعتبر الملعب هو أرض نادي نجران بسبب الاوضاع الامنية في الحد الجنوبي للمنطقة وضيفة القادم من الاحساء الذي خسر لقاءه الاول من امام هجر فيما يعتبر المستضيف أفضل فنيا بعد تعادله من امام وج وبحوزته نقطة وحيدة ويرغب كل فريق تحسين صورته بالجولة الثانية.

الطائي * وج

وفي حائل شمال المملكة العربية السعودية بإستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي يستضيف الطائي نادي وج الذي هو أفضل حال من المستضيفة بنقطة واحده فيما الطائي خسر أول جولاته بثلاثة من نادي الفيحاء.

الشعلة * الفيحاء

نادي الشعلة الخاسر بهدف من نادي احد صاحب المركز الاول نادي الفيحاء على ملعب نادي الشعلة بالخرج وتعتبر من أقوى اللقاءات فنيا لتقارب المستويات والفيحاء يرغب في مواصلة الانتصارات وعدم التفريط في النقاط فيما يود الشعلة التعويض واللحق بالمراكز المتقدمة .

ضمك * الوطني

استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) تقام علية لقاء ضمك وضيفة من تبوك نادي الوطني ويدخل اللقاء كل منهما لدية نقطة بعد تعادلهما إيجابيا في اولى جولاتهم بالدوري ويرغب كل فريق تصحيح اوضاعه على حساب الاخر.

الجيل * أحد

وفي الأحساء بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية تقام لقاء الجيل مع ضيفة احد من المدينة المنورة المنتشي بفوزه الاخير من امام نادي الشعلة فيما الجيل يحمل نقطة وحيده .

العروبة * النجوم

على ملعب نادي العروبة تقام لقاء العروبة وضيفة نادي النجوم من الأحساء ويدخل المستضيف وهو فائز من أمام الحزم على ملعبه فيما يدخل النجوم وبرصيده نقطة بعد تعادله من امام الوطني في الجولة الاولى ، فيما يريد العروبة بمواصلة جمع النقاط والنجوم يرغب في تعويض النقاط السابقة.