المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 27 مايو 2024
رئيس بلدية القريع بني مالك : اليوم الوطني مناسبة خالدة وذكرى غالية
بواسطة : 24-09-2016 06:20 صباحاً 13.7K
المصدر -  

رفع رئيس بلدية القريع بني مالك المهندس /مسلط بن دويحم العتيبي باسمه وباسم منسوبي البلدية خالص الولاء والطاعة والتهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 86 للمملكة .

وقال إن اليوم الوطني هي مناسبة نستذكر فيها القصص البطولية التي سطرها مؤسس هذا البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه .

وذكرى اليوم الوطني هي مناسبة خالدة ووقفة عظيمة مجيدة وغالية على قلوب الجميع نتابع من خلالها مسيرة النهضة والتطور ونتابع فيها الأيام المضيئة والمشرقة التي يعتز بها أبناء الشعب السعودي الكريم .

وأضاف قائلا بأن بني مالك تشهد عددا من الخدمات البلدية أسوة بغيرها من محافظات ومناطق المملكة التي شهدت نهضة تنموية خلال 86 عاما من العطاء والتنمية والتقدم والإزدهار في كل المجالات وخاصة في هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله .

مؤكدا أن رؤية المملكة 2030 رؤية متكاملة وطموحة وخطى ثابتة نحو التحول الوطني الأبرز في تاريخ الوطن .

سائلا الله أن يحفظ حكومتنا الرشيدة وأن يديم الأمن والأمان والاستقرار على هذا الوطن الغالي تحت ظل هذه القيادة الرشيدة . وأن يعيد علينا جميعا هذه المناسبة المجيدة والجميع في خير وعافية والوطن في عز وسلام.