المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
( الدكتور "سامي الصقير" في حديث لصحيفة "غرب" وأستشراف لذكرى يوم عظيم )
بواسطة : 21-09-2016 04:21 مساءً 18.0K
المصدر -  

في خطوة نحو رصد إنطاباعات ومشاركات عدد من رجال الأعمال البارزين في المملكة العربية السعودية والتي تأتي ضمن عدة تقارير خاصة بصحيفة "غرب" عن اليوم الوطني ورسائل رجال الأعمال في المملكة عن هذه الذكرى العزيزة والمهمة علينا جميعا الا وهي مناسبة "اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية"

*

حيث يأتي هذا اللقاء مع شخصية بارزة في المجتمع ولها إسهاماتها وأعمالها المتنوعة على أرض الوطن مع رجل الأعمال المعروف الدكتور "سامي بن محمد الصقير" مدير عام الخدمات الصحية الأسبق بالمنطقة الشرقية - والرئيس التنفيذي لمجموعة "الصقير" وهي مجموعة الدكتور سامي الصقير للخدمات التجارية والمؤسسة المحلّية في المملكة العربية السعودية حيث توفر مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية والرعاية الإحترافية مع أساليب مبتكرة ذات جودة عالية تنافسية في الخدمات والمنتجات الطبّية.

وكما أن للمجموعة أسهاماتها في المجتمع من خلال عضويتها في عديد من الجمعيات الخيرية في المملكة.

كما يحظى الدكتور سامي أيضا بعضوية الجمعية الطبية الأميركية ، والجمعية الدولية لأمراض الفطريات البشرية والحيوانية (ISHAM) ، والأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسليه ، والجمعية البريطانية لاطباء الامراض الجلدية. والجمعية الدولية لمقاومة الشيخوخة.

وهنا التقت صحيفة "غرب" بالمنطقة الشرقية مع رجل الأعمال الدكتور سامي الصقير في مكتبه بعيادة الدكتورة ليلى العنيزي بمدينة الخبر وكانت هذه الرسالة التالية من الدكتور سامي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية:

بِسْم الله الرحمن الرحيم

مع اشراقة اليوم الوطني نستشرف الذكرى العظيمة ليوم عظيم يوم جاهد المؤسس الخالد الملك عبد العزيز طيب الله ثراه لتوحيد هذه البلاد تحت الراية الخالدة وتكوين دولة المجد والعز والتوحيد دولة العروبة والإسلام الصحيح القائم على الكتاب والسنة وتكفلت وتشرفت بخدمة الحرمين الشريفين وقدمت الغالي والنفيس لخدمة ضيوف الرحمن ورفع الله شانها وأعزها بين الأمم* بما وضعه المؤسس وسار على نهجه أبناؤه البررة.

واليوم تزهو هذه البلاد في هذه الذكرى بسلمان العزم والحزم رفع الهامات وأعلى القامات وجعل الإنتماء لهذه البلاد شرف لا يدانيه شرف.

تحية من الأعماق لبلادي الحبيبة الغالية وإلى رمز الأمة وأملها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - وإلى - ولي العهد - وولي ولي العهد وإلى رجال أمننا والمرابطين على الثغور نصرهم الله وحفظهم الله وأعادهم سالمين والحمدلله على نجاح موسم الحج وللعلياء يابلادي الحبيبة.

*

*