#السعودية_أولاً

  • ×

"العبيدي" رؤية المملكة 2030 نماء ورخاء في ضل العدل والبناء

"العبيدي" رؤية المملكة 2030 نماء ورخاء في ضل العدل والبناء
                                 0  0  10.8K
 
غرب - جدة

في كلمة له أكد رجل الأعمال، الشيخ عبدالعزيز بن سعيد العبيدي المالكي ، أن رؤية المملكة 2030 نماء ورخاء في ضل العدل والبناء وهي خارطة طريق للإصلاح الاقتصادي، والتنموي،* لبناء مملكة المستقبل، لعصر ما بعد النفط للقطاعات الحكومية والخاصة، وجعلها قوة اقتصادية عالمية المستوى، من خلال استغلال الثروات المتوفرة، والإمكانات المختلفة المتاحة. هذا* وهنأ مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة إقرار رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

حيث قال لأن الرؤية تعكس مدى حرص القيادة الرشيدة على مصلحة الوطن، ومستقبل أبنائه، واهتمامها بالتنمية المستدامة. وأشاد "المالكي" بما تضمنته الرؤية من أهداف، وتطلعات، والعمل على تقليل الاعتماد على النفط،، والتوجه نحو تنويع مصادر الدخل، وتعزيز الاقتصاد، واستغلال كافة الإمكانات، وطاقات البلاد، والثروات المتوفرة، لخدمة ورفاهية أبناء هذا الوطن الغالي.

واختتم تصريحه بالدعاء إلى الله أن يديم على البلاد نعمة الأمن والأمان، والوحدة الوطنية، وأن يحفظ لها قادتها على الخير والعز والنماء أبد الدهر.

 
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

سحابة الكلمات الدلالية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع سجل تجاري ٤٠٣٠٢٢٢٢٥٧