المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
الدوسري: خادم الحرمين الشريفين أرسى مفاهيم العزم والحزم وسرعة الإنجاز لمصلحة المواطن
بواسطة : 14-01-2016 04:55 مساءً 16.4K
المصدر -  
عبدالعزيز مشهور - الرياض
أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض بالانابة الدكتور ناصر الدوسري أنه منذ اللحظة الأولى لتولي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لمقاليد الحكم ودفة القيادة – بدأت مرحلة جديدة في مسيرة بلادنا المباركة نحو مزيد من الرخاء والتطور والاستقرار والتوجه بقوة وحكمة لتتبوأ بلادنا المكانة التي تليق بها في مصاف الدول الفاعلة والمؤثرة في صناعة القرار العالمي.
وأضاف د. الدوسري في تصريح بمناسبة الذكرى الأولى لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم، إن الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله – رفع راية العزم والحزم من أجل توفير كل سبل الحياة الكريمة لكل أبناء الشعب السعودي ومحاسبة كل من يثبت تقصيره أو تقاعسه في القيام بمسؤولياته لخدمة المواطنين، وأسفرت سياساته الحكيمة عن ترتيب واضح للأولويات وتسريع معدلات الإنجاز في جميع المجالات لتتواصل مسيرة التنمية والتقدم، ويعم خيرها كافة ربوع المملكة والمواجهة الحاسمة الحازمة لكافة أشكال الفساد والإهمال والتهاون في تنفيذ خطط وبرامج التنمية الوطنية.
وقال د الدوسري ان بشائر هذه المرحلة الجديدة تجلت في توجيهات خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله – للمسؤولين في جميع الأجهزة والوزارات والهيئات الحكومية، بضرورة بذل كل الجهد في خدمة المواطن والعمل على تحقيق تطلعاته وتلبية احتياجاته وتوفير كل سبل الحياة الكريمة له، والتعامل بكل حزم مع أي مسئول يثبت تقصيره أو تقاعسه عن خدمة المواطنين، فضلاً عن توجيهاته –يحفظه الله – بتفعيل آليات مكافحة الفساد بجميع أشكاله ودعم برامج التحول نحو تطبيق الحكومة الإلكترونية وعصر المعرفة في تقديم كافة الخدمات وهو ما بدأنا جميع نجني ثماره الطيبة في كثير من المجالات ومنها المجال الصحي .
وأشار مدير الشؤون الصحية بمنطقة الرياض بالانابة الى أن هذه السياسات الحكيمة التي أرساها خادم الحرمين الشريفين في العام الأول لبيعته المباركة، *هيأت المناخ لمزيد من مشاركة المواطن في دعم جهود الدولة من أجل مستقبل أكثر إشراقاً ورخاءً وتطوراً وتحقيق المزيد من الإنجازات التي يعم نفعها جميع فئات المجتمع السعودي، ويمتد للأجيال الجديدة.
وبين د الدوسري ان مع *احتفالنا بالذكرى الأولى لبيعة خادم الحرمين الشريفين ومرور عام على توليه – يحفظه الله – قيادة سفينة الوطن، نثق بمشيئة الله تعالى، أن تتواصل مسيرة الإنجازات والعطاء الثري في جميع القطاعات ومنها القطاع الصحي. ونثق أيضاً في نجاح سياسات خادم الحرمين الشريفين لقيادة بلادنا المباركة نحو آفاق أكثر رحابة على طريق التطور والرقي بمشاركة كل رجال ونساء الوطن وسواعده الفتية من الشباب.
ويشرفنا في هذه المناسبة العزيزة أن نجدد البيعة والعهد لخادم الحرمين الشريفين – سائلين الله العلي القدير ، أن يحفظه ذخراً لوطنه وأمته، ليواصل عطائه السخي وجهوده المخلصة التي صنعت هذا الحاضر الزاهر الذي ننعم به، وتؤسس لمستقبل مشرف نتطلع جميعاً إليه خلف قيادتنا الرشيدة.