المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 22 مايو 2024
الدكتور مصطفى بن جميل بلجون  مهنئاُ لخادم الحرمين الشريفين
بواسطة : 11-01-2016 06:55 مساءً 15.7K
المصدر -  رفع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون أسمى التبريكات والتهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ، بمناسبة ذكرى مرور عام على توليه - أيده الله - مقاليد الحكم*.

مؤكدا بان ماحققته المملكة العربية السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين من منجزات ضخمة وتحولات كبيرة في مختلف الجوانب وبالأخص القطاع الصحي حيث تعد الخدمات الصحية في المملكة جانبا مهما من أولويات واهتمامات شخصيتة الفريدة ورؤيته لاهمية الصحة العامة للمواطنين والمقيمين وضيوف الرحمن في مسيرة تنمية المجتمع .

وقناعته _ اعزه الله _ بان جميع ابناء المملكة قيادة وشعبا شركاء في تحمل مسؤوليات المواطنه بالانتماء والولاء وبالحقوق والواجبات .

ومنذ تولى خادم الحرمين الشريفين _ رعاه الله _ مسؤولياته في مختلف المواقع القيادية كانت الخدمات الصحية محل عناية خاصة ادراكا منه باهمية هذه الخدمات كجزء لا يتجزأ من بناء مستقبل الدولة السعودية *.

وختاما أسأل الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يمتّعه بموفور الصحة والعافية , ليواصل مسيرة الخير والبناء , وأن يديم على وطننا عزّه وأمنه*.