المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
بواسطة : 30-12-2015 01:23 صباحاً 9.9K
المصدر -  

نوه المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني بصدور الميزانية لهذا العام 1437/1438هـ وما حملته من أرقام تحمل بعد نظر القيادة الرشيدة لبناء اقتصاد قوي ومتين للمملكة .

* *وقال في تصريح إنه برغم التحديات الاقتصادية التي تواجهها المملكة إلا أن ميزانية الخير كشفت عن قوة الاقتصاد الوطني وذلك من خلال الاهتمام بالتنمية والتطوير والاهتمام بالإنسان الذي هو في الأساس محور التنمية .

* *مثمناً في الوقت ذاته استشراف القيادة الرشيدة للمستقبل والحرص على تنوع مصادر الدخل وفقاً للخطط الإستراتيجية التي رسمتها الدولة رعاها الله لتطوير وبناء اقتصاد قوي وقادر على مواجهة التحديات والهزات الاقتصادية التي يتعرض لها العالم ،.

* * وأضاف القول أن قطاع التعليم حظي ولا يزال يحظى بدعم واهتمام ولاة الأمر يحفظهم الله والاهتمام ببناء الإنسان والاستثمار فيه باعتباره الركيزة الأساسية للتنمية بمختلف مجالاتها .

* * ودعا الدكتور الشمراني الله عز وجل أن يحفظ قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على ما يقدمونه من جهود في سبيل تنمية الوطن والمواطن في سبيل تحقيق نهضة تنموية شاملة ومتوازنة في كافة المجالات.