المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024
بواسطة : 22-09-2015 11:01 مساءً 83.1K
المصدر -  غرب- نواف العتيبي يتقدم الشيخ*سعود بن علي الثبيتي أصالة عن نفسه ونيابة عن جماعته وأبناء عمه*قبيلة الفقهاء من ثبيت *ببني سعد قرية عباسة وام البكار ومن في جميع محافظات المملكة العربية السعودية.

*الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والى صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز والى**وصاحب السمو الملكي ولي ولي العهدالامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز والى الاسرة المالكة الحبيبة*والحكومة الرشيدة والشعب السعودي*الحبيب*والأمة الإسلامية بالتهنئة والتبريك .

* بمناسبة نجاح حج هذا العام وحلول عيد الأضحى المبارك وذكرى اليوم الوطني المجيد أعادها الله علينا وعلى الأمة الاسلامية بالخير والبركة، ونسأل الله ان يوفق ولاة الأمر الى ما فيه الخير لخدمة الاسلام والمسلمين وخير هذا الوطن المعطاء.

وويتمنى*الجميع *أن يحفظ المملكة العربية السعودية*وشعبها من كل سوء وان تستمر نعمة الأمن والأمان على المواطنين والمقيمين على السواء في ظل القيادة السياسية الموفقة لخادم الحرمين*وسمو ولي العهد، وإذ نشددعلى ضرورة التآزر والتلاحم حتى تستمر المسيرة المباركة لهذا الوطن الغالي على نفوسنا.

وكل عام والجميغ بخير