المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
بواسطة : 23-09-2014 02:00 صباحاً 37.6K
المصدر -  

الغربية - مسفر الخديدي :

*

في احتفالية المملكه يوم *الثلاثاء الموافق23 من شهر سبتمبر والذي يواكب بداية شهر ذي الحجه ودخول موسم الحج لهذا العام ايام سعيده ومباركه بإذن الله علي الامه العربيه والاسلاميه وسائر المسلمين في شتي بقاع الارض حفظنا الله واياكم من المحن والفتن ما ظهر منها وما بطن.

تحتفل المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء الواقع في 23 سبتمبر-أيلول باليوم الوطني للسعودية. وهو يوم التوحيد والبناء لبلاد المملكة العربية السعودية على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمة الله عليه.

* *وقد أعلن*في هذه المناسبة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بأن يكون يوم الثلاثاء المقبل 23-9-2014 إجازة رسمية للطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية، ولكافة موظفي وموظفات قطاعات الدولة في أنحاء المملكة كافة.

بمناسبة اليوم الوطني الـ 84 للمملكة العربية السعودية، تتقدم صحيفة "صحيفة الغربية"* بالتهنئة الصادقة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، ولولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني، وللشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.*سائلين المولى عز وجل أن يديم على المملكة عزها ورفعتها ورقيها.

* *املين من الله ان يحفظ بلاد الحرمين من اعدائها.

* * *وننوه لزوارنا الاعزاء بمناسبة اليوم الوطني السعودي 84 باننا قدما في موقعنا عدة مواضيع عن اليوم الوطني ومنها اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني , عبارات عن اليوم الوطني , صور وتهاني لليوم الوطني السعودي 1435 والعديد من الانشطة التي تتناول وتخص الاحتفال ياليوم الوطني السعودي.

كذلك سنقوم نحن في "*" بتغطية حية ومباشرة لجميع انشطة المملكة في اليوم الوطني السعودي من احتفالات في جميع المدن السعودية , حيث غالبية المدن الان تستعد للاحتفال باليوم الوطني 1435, كونوا معنا عبر ""*واجمل الصور لليوم الوطني السعودي 84.

كذلك بامكانكم المشاركة معنا بما يحلو لكم حيث نستقبل مشاركاتكم وطلباتكم التي تتناول اليوم الوطني اية استفسارات او طلبات نرجو منكم الكتابة في عبر الايميل * [email protected] * * * *أو عبر ارسل لنا خبر*

حيث يقوم فريق عمل *بالرد عليكم فورا ,نرجو منكم الكتابة ان تخص و تتناول اليوم الوطني السعودي.