المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
 الفلكي محمدالثقفي :أصبحت مملكتنا لها مكانتها على مستوى العالم
بواسطة : 22-09-2014 04:40 مساءً 9.2K
المصدر -  

*

*

بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يسرني ويشرفني أن اعبر عن مشاعري بهذا اليوم الغالي على قلوبنا جميعاً هذا اليوم الذي وحد فيه الملك عبدالعزيز* آل سعود رحمه الله هذا الكيان العظيم المملكه العربيه السعوديه فأرسى وأسس قواعدها على كلمة التوحيد* لا اله الا الله محمد رسول الله.

* ونحن اليوم ولله الحمد نعيش* في رغد من العيش والأمن* والتقدم* والإزدهار* في كافة* المجالات حتى أصبحت مملكتنا لها مكانتها على مستوى العالم ولاسيما ومملكتنا تحتضن الحرمين الشريفين مكة والمدينة المنورة .

* * حيث تشهد حاليا التوسعات العملاقة في هذا العهد عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه* الله* وأمدالله في* عمره وهذه من نعم الله التي أنعم بها على مملكتنا ووطنا لغالي.

* * أدعو الله* أن يديم علينا نعمة الأمن والأستقرار تحت قيادة سيدي* خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز* آل سعود حفظه الله وسمو ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وسمو ولي ولي العهد الأمير _مقرن بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله كما أتقدم لهم جميعا أسمى آيات التهاني والتبريكات وللأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة وكل عام ووطننا بخير .