المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
عمدة حي الاميرعبد المجيد النموذجي : مملكتنا رمزاً للأمن والأمان والعدل والبناء والشموخ
بواسطة : 21-09-2014 05:30 مساءً 8.1K
المصدر -  

وبهذه المناسبة الغالية عبر سعادة عمدة حي الامير فواز الاستاذ : * علي ظافر محمد* الشهري *عبر صحيفة*

أن اليوم الوطني هو ملحمة بطوليه بدأت منها مسيرة الأمل المشرق فالمؤسس طيب الله ثراه قد عزم النية الصادقه بعد الاتكال على الله في توحيد هذه البلاد وقد عم الرخاء وقضى على الجهل والضياع والفقر والشتات .

تحل الذكرى الرابعة والثمانون لليوم الوطني لمملكتنا الحبيبةوفي هذا اليوم *وهذه المناسبة العظيمة تذكرنا بمؤسس كيان هذه الأمة المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه الذي استطاع أن يؤسس هذه الدولة ويوحد كلمتها لتكون تحت راية واحدة تحكم بشريعة الله تسير وفق منهج محدد ورؤية واضحة وشاملة سار عليها أبناؤه البررة الملوك من بعده ليكملوا مابدأه المؤسس من مشوار التطور الذي تشهده مملكتنا الحبيبة في كافة المجالات التنموية.
وأصبحت مملكتنا ـ بفضل الله ـ رمزاً للأمن والأمان والعدل والبناء والشموخ فهي شامخة منذ تأسيسها حتى يومنا هذا.
ومن خلال هذه الذكرى الوطنية الغالية على قلوبنا أنتهز هذه الفرصة لأرفع باسمي واسمكم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز *ووولي ولي عهده *صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبد العزيز**أطيب التهاني بهذه المناسبة الغالية.
داعياً الله ـ جل في علاه ـ أن يمتعهم بكامل الصحة والعافية كي يواصلوا مسيرة الخير والنماء لهذا الشعب العظيم وهذا الوطن الزاهر.