المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
بواسطة : 17-09-2014 09:00 صباحاً 17.2K
المصدر -  

ياوطن صباح خيروفخر وولاء . ياوطن صباح عز وانتماء وحب ووفاء . صباح زاهر ونقاءحافل بمآثر الأجداد الأوفياء صباحكم يشع فرحاً ياحكام الوطن وياأبناء وبنات الوطن .*

وطننا الحبيب المملكة العربية السعودية عندما تشرق شمسك ياوطني إيذاناً ببدء يوم جديد فخورين بماضيه العريق وحاضره المجيد الذي نعتز*بحضارته وإنجازاته بهذا المناسبة السعيدة والذكرى الخالدة التي تغمر كل بيت في هذا الوطن الحبيب بمناسبة ذكرى اليوم الوطني .

*يرفع ويتقدم مجلس إدارة *" صحيفة "ومحرريها وجميع المتعاونين*بها بأحر التهاني وأجمل التبريكات إلى مقام الوالد قائد المسيرة والبناء والتنمية لهذه البلاد الطاهرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود . وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود .وإلى الأسرة المالكة الكريمة .وإلى كافة أبناء هذا الوطن الغالي أجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً ألا وهي ذكرى تأسيس هذا الكيان الشامخ الذي أرسى دعائمها القائد البطل المؤسس الطيب الذكر الملك عبد العزيزبن عبد الرحمن آل سعود ـ طيب الله ثراه.

* * القائد الشهم الشجاع و السياسي البارع , الحنون الذي أسس دولة لامثيل لها على مباديء العقيدة الإسلامية الطاهرة والمبادئ النبيلة وبنى لها الأسس السليمة والقواعد الصلبة التي تعلو وترتقي شموخاً وعزة وفخراً بين الأمم بإنجازاتها ونهضتها في الماضي كان الناس في وجوهم آثار الخوف والقلق والهم وينتشر فيها الظلم وعدم المساواة والجهل والفقر ولم يتوفر لهم لقمة العيش وكان القوي يا كل الضعيف فقد كان الحق مدفونا وكان الأمن منعدما وكان لا يوجد سو الهم والغم والأحزان والبكاء والظلم والموت أو الحياة في ذل أو خوف وقد*تجلت*وانتهت*حبنما ظهر نجم الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه الذي أتى وغير مجرى الأحداث وقلب المملكة من الظلام إلى النورو من ظلم إلى عدل ومن فقر إلى غنى ومن جهل إلى علم ومن صحراء قاحلة إلى صحراء غالية تزخر فيها الخيرات بفضل الله .

* * نعم انه الملك الموحد عبد العزيز*الذي ما أن ولاه الله حكم هذه البلاد وحتى تاريخنا الحالي*الذي نحن نعيشه ولازالت تلك*المسيرة برعاية الله*من بعده وعلى نهجه أبناؤة البررة الراحلون رحمهم الله رحمة واسعة إلى عهدنا الميمون الحاضر بقيادة خادم الحرمين الشريفين ملك القلوب ملك الإنسانية والأب الحنون الملك عبد الله بن عبد العزيزآل سعود حفظه الله وها نحن ولله الحمد والمنة نعيش في بلادنا في رغد من العيش وننعم بالأمن والأمان ورخاء وعدل وسلام وتطور باستمرار.

* * لذلك*لنا الفخر كل الفخر بالإنتماء إليك ياوطن ونحن ابنائك نعيش*يومنا هذ فرحة الكرى ألـ84*لتوحيد هذا الكيان الشامخ .

*نسأل المولى القدير بأن يعيده على كل مواطن صادق *بالخير والبركات وكل عام والوطن ونحن بخير

http://www.youtube.com/watch?v=2MHi0_VTSHk     http://www.youtube.com/watch?v=gPucS4pkFO8&feature=youtu.be     /n