المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
زيد الخديدي : نحبك ياوطن بجبالك وأوديتك وشواطئك وصحاريك
بواسطة : 23-09-2014 10:00 صباحاً 28.6K
المصدر -  

*

*في كلمة *من أجل الوطن لسعادة عضو مجلس إدارة " صحيفة* *" *الاستاذ زيد بن عبد الهادي الخديدي *حيث قال معبراً:

ونحن نشهد تلك الصراعات حولنا في دول الجوار وما انتجته هذه الثورات من دمار وتشتت وضياع للهوية وضعف للأمن وتراجع للعملية التنموية ، نحمد الله سبحانه وتعالى أن حفظ بلادنا وأمننا، *وكل هذا بفضل الله ثم تلك السياسة الحكيمة لقيادتنا الراشدة .**وأيضا الفضل *للتلاحم الشعبي *والأسرة المالكة.

* *قفزات شهدتها المملكة العربية السعودية في كل المجالات ، فلايمر عام إلا وتشاهد التطور العمراني في كل شبر من ارضنا الحبيبة ، ليس هذا فحسب بل شمل التطوير كل الانظمة والاجراءات الادارية في الدوائر الحكومية والمؤسسات والشركات ، والتعليم والصحة ، من يقف للحظات يتأمل كيف كنا وكيف صرنا يلمس هذا التغيير ، حركة دؤوبة واصلاحات مستمرة كلها لرفاهية المواطن .

* * * *وهاهو يوم الوطن قد طل علينا ليعيد لنا ذكرى تأسيس هذه البلاد على يد الموحد رحمه الله ، ليرسم لنا لوحة مضيئة لتضحية أجدادنا ، .

فحق علينا أن نفرح وأن نقولها بصوت عال : نحبك ياوطن ، بجبالك وأوديتك وشواطئك وصحاريك ، بمبانيك الشاهقه وحضارتك ، بتراثك وأصالتك ، وطن التوحيد والدين ومنبع الرسالة ، وطن الحرمين الشريفين ، نحبك بكل ماتحمله هذه الكلمة من معنى ونجدد الولاء والبيعة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ، لن نلتفت لنداءات الخوارج وصيحات المخربين فهي تزيدنا ثباتا وولاءا ، وكل يوم *أرواحنا فداءك ياوطن.*.*