المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
بواسطة : 03-05-2014 09:06 صباحاً 29.2K
المصدر -  

الغربية :

 

* *وجه الشيخ سلطان بن *سعد بن عنيزان الشبيبي الحارثي شيخ بني شبيب بالحارث .

مهنئا لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة ذكرى البيعة التاسعه : قائلا*

أن هذا اليوم نسعد بذكرى عزيزة على قلوبنا جميعاً، الذكرى التاسعة للبيعة المجيدة، أُعرِبُ عن سعادتي بهذه الذكرى التي هي امتداد للعهد الزاهر المضيء بالخيرات.

عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله، تسع سنوات من العطاء، إنها سنوات قليلة في عمر الدول، لكنها في عهده (*حفظه الله )*تقف عظيمة شامخة بمآثرها وإنجازاتها التنموية ومشاريعها العملاقة التي عمّت أرض الوطن والتي تلمست احتياجات المواطن، إننا اليوم نعيش نهضة شاملة في مختلف المجالات فها نحن في هذا الوطن الغالي*نشهد قفزة كمية ونوعية وتطوراً ملحوظاً في عهده الزاهر..

* * وأضاف مؤكدا**لقد أولى قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين جل اهتمامه ودعمه لشرائح المجتمع كافة , بالعمل على ترسيخ قواعد التنمية المستدامة وتطوير البنى التحتية وتنمية المجتمع وتوفير مزيد من فرص العمل للمواطنين وتلمس احتياجاتهم ودراسة أحوالهم والرغبة في تحسين مستواهم المعيشي ودعم مسيرة الاقتصاد الوطني .

وإن ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ مقاليد الحكم ، ذكرى جميلة ومناسبة سعيدة تستدعي أن نستعرض من خلالها ما تحقق في عهده الميمون من منجزات تنموية شهدتها المملكة على كافة الأصعدة.

وهي ذكرى ـ تؤكد فيها *للعالم بأسره أن المملكة تتمتع بتلاحم وثيق بين ولاة الأمر والرعية , وأن الملك المفدى يتمتع بقدرة فائقة لحمل هموم شعبه وتحمل مسؤولياته وأداء أمانته لتحقيق مستقبل زاهر للوطن والمواطن (بإذن الله )، وعلى الجميع استحضار البذل والعطاء والحب الكبير الذي يجده أبناء هذه البلاد من الوالد القائد ـ حفظه الله ـ الذي نذر نفسه لخدمة دينه ووطنه.

وختم قائلا بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أفراد قبيلته .*

ياخادم الحرمين إن لكم من كل فرداَ مناصدق الولاء وصدق الفداء. حفظك الله يا خادم الحرمين وحفظ بلادنا من كل مكروه

*