المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
بواسطة : 15-06-2017 11:40 مساءً 13.3K
المصدر -  

نظمت بصمات مبتعث بالشراكة مع سما مدار المبدعين ( محطة مبتعث ) والتي استضافت في أولى لقاءاتها الدكتور حسام زواوي، باحث وبروفسور مساعد في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية بالحرس الوطني وفي جامعة كوينزلاند الاسترالية في تخصص الأحياء الدقيقة الاكلينيكية.

وقد تحدث الدكتور زواوي عن تجربته الدراسية في استراليا وكيف أن حبه لتخصص الأحياء الدقيقة الاكلينيكية قاده الى إكمال دراساته العليا والحصول على درجة الدكتوراه في هذا التخصص. هذا وقد حضر اللقاء عدد من الطلبة المبتعثين والمثقفين السعوديين.

وأوضح مؤسس وأمين منظمة بصمات مبتعث الأستاذ فيصل اليوسف أن الهدف من هذه اللقاءات هو استضافة المبدعين والمتميزين من المبتعثين لإثراء وتحفيز وربط قدامى المبتعثين بالجدد الذين على مشارف الابتعاث من خلال برنامج وظيفتك وبعثتك.

كما قدم اليوسف شكره لشريك بصمات مبتعث في الرياض سما مدار المبدعين على هذا التعاون المثمر كذلك قدم الشكر لشركاء النجاح الملحقية الثقافية السعودية في استراليا، شبكة مبتعث ،منظمة سعوديون في استراليا، صحيفة إنماء، وحساب مبتعثون ومجموعة MVR الاعلامية.

سما مدار المبدعين محطة لكل مبدع، هكذا صرح المهندس محمد بن عودة الرئيس التنفيذي لـ سما بعد أول لقاء يعقد بالشراكة مع بصمات مبتعث بإشارة منه لدعم سما كل شاب وشابة يمتلكون المهارة والقدرة على التميز في سماء المملكة، وأننا سعداء بتواجد الشباب المبتعثين ونقل المعرفة لأجيال تعيش حس التغيير والتطوير السريع مع رؤية المملكة ٢٠٣٠، هذا وقد أكدّت المهندسة سارة العبدالله مؤسسة سما أن باب الشراكة بيننا وبين الشباب مفتوح في تبني مبادراتهم واحتضانها والعمل عليها لتصبح مشاريع حقيقية توفر الدخل المناسب لهم ليكونوا في المستقبل القريب مؤثرين وقادة على مستوى العالم في الاقتصاد والمعرفة فنحن نؤمن بأننا نحن من يجعل البيئة التي حولنا محفزة ونحن فقط من يستطيع أن يسخر كل الأدوات التي حولنا لخدمة وطننا ولتحقيق أحلامنا.

تصوير: عبدالعزيز الحسينان تقرير: محمد المصري – بصمات مبتعث

@AbbasAlotaibi

@bssmatnet