المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
بواسطة : 05-06-2017 04:26 صباحاً 20.9K
المصدر -  

إلتقى مؤخرا الملحق الثقافي السعودي في هولندا الدكتور/ منير العتيبي - بالطلبة الجدد*في مدينة خرونجين ، كما*بحث خلال زيارته عن العديد من الأمور المتعلقة بمسيرة الطلبة السعوديين المستجدين والمشكلات التي يواجهونها المبتعثين عموما ولمناقشة المشكلات التي أشار لها الطلبة خلال اللقاء المفتوح الذي نظمه نادي الطلبة السعودي في خرونجين.

كما تضمن هذا اللقاء كلمة للملحق الثقافي أوضح فيها أن الابتعاث للدراسة في الخارج يعتبر فرصة عظيمة ليس فقط للتحصيل الدراسي بل زيادة الخبرات وصقل المهارات في جميع المجالات وحث المبتعثين على تحقيق أفضل استفادة من تجربة الابتعاث والدراسة في الخارج.

بعد ذلك أبان الملحق عن بعض إجراءات الجودة والتطوير التي تقوم بها الملحقية من مراجعة و تطوير مستمر للإجراءات كما أكد الملحق بأن الطالب المبتعث يعتبر شريك للملحقية في التطوير وحث الطلبة على المشاركة في عرض أحتياجاتهم وإستفساراتهم ، بعد ذلك جرى مناقشة الأندية ودورها وحث الملحق الثقافي الطلاب على المشاركة في أنشطة الأندية والاستفادة منها.

بعد ذلك فتح المجال للاسئلة العامة مع الطلبة المبتعثين للاستماع لمشاكلهم ومناقشة الحلول.

وقد شارك الملحق الثقافي الدكتور/ منير العتيبي الطلبة والمبتعثين في الإفطار الرمضاني خلال هذه الزيارة والذين من جانبهم الملحق الثقافي والطلاب الجدد قدموا شكرهم للنادي السعودي في خرونجين على البرنامج التعريفي للطلاب الجدد حيث أشادوا بأهميته وفائدته الكبيرة.

كما عبر رئيس النادي "راكان مال" عن شكره للجنة الإعلامية والاجتماعية ممثلةً برئيسها عناد النفيعي و اللجنة الثقافية ياسر الحازمي على نجاح البرنامج ومجهوداتهم الواضحة مع الطلبة الجدد.