المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024
بواسطة : 03-06-2017 03:49 صباحاً 22.5K
المصدر -  

( غرب مع المبتعثين ) .. حلقة الوصل بين المبتعثين والمبتعثات في شتى أنحاء العالم .. لهذا نحن فيها "منكم ولكم" ومن خلال السطور التالية ندعوكم للتعرف عليهم وعلى سيرتهم وللإطلاع على تجاربهم المنوعة في الإبتعاث ..

ضاوي بن عبدالله البقمي ..

طالب بكالوريوس إدارة مالية سنة ثانية بجامعة اتلانتا ولاية جورجيا - مبتعث محب للأعمال التطوعية بشكل عام ، مسئول قسم التسويق والشبكات في منظمة US to U.S وقائد فريق تطوعي في أتلانتا، ومراسل صحيفة MVR صوت المبتعث.

مساهمات إجتماعية ..

حائز على ١٠٠ ساعة تطوعية من البيت السعودي في سان دييغو، المشرف العام على برنامج الإفطار الرمضاني في ولاية كاليفورنيا مدينة سان دييغو لعام 2015 لمدة خمسة أيام متفرقة في شهر رمضان 2015، متطوع في عدة لجان ومنظمات.

هذا الموقف أثر بي ..

بالنسبة لي مررت بمواقف كثيرة ولها بصمات إيجابية في حياتي، وأبرز موقف مؤثر في هذا العام 2017 هو: تبرع الأستاذ/ فيصل الشمري مسئول الأندية السعودية في الملحقية الثقافية السعودية في أمريكا لأخته بكليته لإنهاء معاناتها*من المرض، جزاه الله خير الجزاء وكتبها الله في ميزان حسناته.

رسالتي عبر ( غرب مع المبتعثين ) ..

رسالتي للمبتعثين والمبتعثات ، كونوا خير سفراء لدينكم ثم وطنكم وتسلحوا بسلاح العلم والمعرفة وأكتسبوا الخبرات في بلاد الإبتعاث، الإبتعاث فرصة ذهيبة لمن يرغب بتطوير النفس، والذات، والعقل.