المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
بواسطة : 17-05-2017 04:52 مساءً 17.3K
المصدر -  برعاية إعلامية من "غرب الإخبارية" أقام مؤخرا نادي الطلبة السعودي في جامعة (اركنسا تيك) بالولايات المتحدة الأمريكية حفل تكريم الخريجين والخريجات في كل من المرحلتين الماجستير والبكالوريوس.   وحول هذه الإحتفالية تحدث لـ "غرب الإخبارية" رئيس النادي "فهد بن مران العنزي" حيث قال: أهنئ أولا الخريجين والخريجات نظير ماحققوه ، وعن مجريات الحفل فقد بدأ بمسيرة للخريجين والخريجات استقبلوا خلالها بالورود وسط فرحة عمت الحضور ومن ثم بدأت فقرات الحفل بتلاوة عطره للطالب "مقبول مغفوري" عقب ذلك ألقى المهندس "علي الوادعي" كلمة الخريجين تحدث فيها عن مسيرة الطلاب والطالبات خلال سنوات دراستهم وما احتوته تلك المسيرة من عقبات استطاع الخريجون والخريجات تجاوزها والتغلب عليها ، بعد ذلك ألقى الدكتور "انور" رئيس المركز الاسلامي كلمة هنأ فيها الخريجين والخريجات وتمنى لهم التوفيق والنجاح بعد ذلك تم عرض فيديو تضمن يوثق إنجازات النادي السعودي التي حققها خلال هذا العام. وأضاف العنزي: كما شهد الحفل عرض مقاطع فيديو قصيرة لبعض الشخصيات الثقافية والرياضية تضمنت التنهئة للخريجين والخريجات ، وكان على رأس المهنئين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز ال سعود حيث أشاد سموه بما حققه الخريجون والخريجات وحثهم على المضي قدما لخدمة دينهم ووطنهم. ثم تم عرض تهنئة بعض الشخصيات الرياضية المشهورة يتقدمهم لاعب المنتخب السعودي "عبدالله الواكد" ولاعب منتخب الإمارات "محمد عبدالرحمن" ولاعب منتخب الكويت "خالد الفضلي" ولاعب منتخب قطر "عادل لامي" ولاعب منتخب الكويت "ثامر عناد العنزي" عبروا من خلال مقاطعهم عن سعادتهم وفخرهم بالخريجين والخريجات. وفي الختام قامت إدارة النادي والدكتور/ أنور - رئيس المركز الإسلامي في المدينة بتكريم الخريجين والخريجات ، والتي حظيت بمشاركة عفوية من قبل والدة إحدى الخريجات حيث عبرت عن فرحتها بجميع المتخرجين والمتخرجات وشجعتهم على مواصلة العلم والتعلم ،بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء على شرف الخريجين والخريجات.   هذا وفي جانب أخر يشارك عدد من الخريجين والخريجات وأصدقائهم وأسرهم بالتعبير عن مشارعهم بهذه المناسبة من خلال "غرب الإخبارية" على النحو التالي:  
كلمة/ عبدالعزيز منصور المحيسن: لله الحمد من قبل ومن بعد وله الفضل والمنة بما يعجز القلب عن شكره .. لحظات جميلة.. لطالما ارتادت خيالي .. بأن ارى ابني يرتقي المعالي .. ويقطف من اطايب العلم ثمارا النجاح ..*مشاعر يتأجج لها الوجدان ويهتز لها الكيان وعبرات فرح لا يستطيع وصفها الأحرف ولا الأقلام يامن انت امتداد وجودي وعنواني لك ازف اجمل التهاني واعزف لنجاحك اعذب الألحان ولكم يا ولاة امري يا اصحاب الوفاء جل الشكر والعرفان فها هو ابني بل ابنكم قد عاد الى الوطن ليرد الجميل .
   
كلمة/ فيصل مصراء: بكل شرف وفخر يسعدني أن أتقدم بأصدق التهاني والتبريكات لأخي الغالي عبدالله محمد مصراء وذلك بمناسبة تخرجه من جامعة أركانسا تك وحصوله على شهادة البكالريوس في تخصص إدارة الأزمات والكوارث، وإنني في هذا اليوم أَجد نفسي عاجزا عن التعبير عن فرحتي واعتزازي. وإنني بهذه المناسبة أقول لأخي عبدالله طبت وطاب مسعاك، تغربت من أجل العلم فٓطُلت العلا، وتعبتٓ فنلت، وسِرتٓ فوصلتٓ فهنيئا لك المنالُ والوصول. وإنني أسأل الله أن يجعل ما حققته رفعة لك في الدنيا والآخرة.
   
كلمة الخريج/ محمد حمدي: اليوم الفرحه فرحتين فرحه بالانجازات التى أنجزتها خلال فترة ابتعاثي وفرحه بحصولي على درجة الماجستير ، رغم التعب والجهد والسهر ولكن كانت من الايام الجميلة التي احدثت تغيرات كبيره بحياتي وهذا بفضل الله سبحانه تعالى ثم دعاء الوالدين.
   
كلمة الخريج/ عماد المحمد علي: الحمدالله رب العالمين انهيت مهمتي كمبتعث سعودي في امريكا بعد دراسة دامت اربع سنوات واخذت شهادة البكالوريوس بتخصص هندسة كهربائية .. وهذا من فضل ربي ثم الوالدين .. كان شعور جدا جميل كما اني سعيد بان الغربة علمتني باشخاص كانوا سند لي طوال فترتي بالدراسة خارج السعودية .. اشكر وطني على منحي هذه الفرصة وأهدي وطني هذا التخرج.
   
كلمة الخريجة/ ذكرى محمد الزهراني: لم أصل إلى النجاح دون أن أمر بمحطات التعب و لكن إرادتي القويه و دعم أقرب الناس لي بالاخص زوجي لم تجعلني أطيل الوقوف في هذه المحطات. فأهدي و بكل فخر نجاحي لأمي و أبي و زوجي و أبنائي و جميع عائلتي.. و العقبى لجميع الطلبه.. و اسأل الله التوفيق للجيع.
   
كلمة الخريج/ زايد ال حارث: بِسْم الله الرحمن الرحيم الحمد لله حمدا كثيرا يليق بجلاله و عظيم سلطانه اولا أودّ انا أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمقام سيدي خادم الحمرمين الشريفين المغفور له باْذن الله تعالى الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود على ما بذله من جهد لتنمية الدولة وإنشاء برنامج الابتعاث لكي يكون عامل مهما للطلاب والطالبات السعوديين للتعلم من الثقافات الاخرى واكتساب خبرات عالية التي قد تساعد على نهوض وازدهار الدولة . كما اثني بالشكر لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله لدعمه اللامحدود لبرنامج الابتعاث الذي يعد مصدر من مصادر العلم والمعرفة الذي قد ينفع به البلاد والعباد ان شاء الله. الان حان وقت قطف ثمار السنين اللتي سهرا وتعبنا وتغربنا لاجلها، كنت اعلم انها سوف تكون رحلة شاقة ولكن كنت مؤمن انني سوف أحقق ما أريده. الحمد لله انا اليوم في مسرح التخرج وفرحتي لا توصف من فضل الله تعالى. اسأل الله ان ينفع بِي وبجميع الخريجين والخريجات لخدمة ديننا ووطننا الغالي وان يوفق جميع الطلاب المبتعثين في رحلتهم العلمية لأنهم مستقبل الوطن وهم سوف يكونوا جزءاً كبير من رؤية المملكة الجديدة 2030 بقيادة صاحب السمو الملكي الامير الشاب المحبوب محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بإذن الله تعالى.
   
كلمة الخريج/ عبدالرحمن الحصيني: اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا الفرحه جدا كبيره ولم تتحقق الا بعد صبر وعزيمه، وهذا لم يتحقق الا بفضل الله ثم دعم والديّ الكبير، و أنا أشكرهم و أهديهم هذا النجاح.
   
كلمة/ محمد كامل الحرازي: لن أكتب في هذه الأسطر مدحا او ثناء لن أكتب نثرا او أبياتا من قصيدة سأكتب ماعلّمتنا إياه أختي وأريدكم أن تقرؤوه بقلوبكم .. ان تكتب عن أختك فأنت تلامس جزءا ناعما من روحك وحين تكون الأخت كـ (بشاير) فالحروف تقف نعم تقف أمام ارادتها وإصرارها تقف أمام عزيمتها وهمتها تقف أمام ثباتها وشموخها تقف لتخبرنا جميعا أن أرواحنا هي من تصنع الفارق في حياتنا وحين تعتاد أرواحنا الارتقاء لا يناسبها ازدحام القاع.