المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 13 يونيو 2024
بواسطة : 05-05-2017 10:42 مساءً 20.5K
المصدر -  أقيمت مؤخرا في ولايه بنسلفانيا الأمريكية تحت إشراف الملحقية الثقافية في واشنطن وبرعاية مركز التطوير الإحترافي فعاليات حفل خريجي النادي السعودي في جامعة روبرت مورس وذلك احتفالا بتخرج اكبر دفعة خريجين سعوديين في تاريخ الجامعة من ٨٩ طالباً و طالبة.

أشتمل الحفل على العديد من الفعاليات والفقرات كان أبرزها إعلان تأسس نادي الخريجين السعوديين الاول بدعم من رئيس الجامعة Dr. Christopher Howard في جامعة روبرت مورس بقيادة المهندس هايل اليامي.

وعبر رئيس النادي السعودي والمبتعث في تخصص "الإدارة المالية" الاستاذ عمر آل لحيان عن سعادته بمخرجات الحفل قائلاً " لقد من الله علينا بإلقاء البهجة والسرور على نفوس المتخرجين واهاليهم " كما تقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح الحفل بداية من اعضاء النادي والطاقم التطوعي ولجميع الرعاة.

حضر الحفل أكثر من ٣٠٠ من الضيوف وذوي الخريجين والطلاب السعوديون في الولايه والمدن والولايات المجاورة كما شاهد البث المباشر اكثر من ٦٠٠ مشاهد داخل وخارج الولايات المتحدة الامريكية ، والجدير بالذكر ان النادي السعودي في جامعة روبرت موريس يحتل احد افضل الاندية السعودية في امريكا من بين اكثر من ٣٥٠ نادي سعودي في امريكا.