المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
بواسطة : 27-04-2017 01:57 صباحاً 15.9K
المصدر -  تعمل الجامعات الأمريكية في دعوة الطلبة المتميزين من مختلف الجنسيات للترشح في عضويتها وكونهم يصبحون ممثلين عن الجامعة للمشاركة والمساعدة في عملية التواصل مع باقي الطلبة والأندية الطلابية.

وهنا نواصل في "غرب الإخبارية" وعبر باقة ( غرب مع المبتعثين ) في دعم جميع الطلبة السعوديين المبتعثين وإبراز أهم برامجهم ومشاريعهم وإنجازاتهم حيث يحدثنا عن نفسه "محمد أحمد نفادي" أحد الطلبة المتميزيين والمرشح السعودي الوحيد لعضوية المجلس الدولي التابع لجامعة "فلوريدا تك" الأمريكية حيث يقول:

أقيم في امريكا منذ 6 أعوام و خريج Satellite High School - ادرس في السنه الاولى في تخصص الهندسه الطبيه، وعضو ناشط في النادي السعودي في فلوريدا تك منذ عامان، و أرغب في تمثيل الوطن والطلاب السعوديين في المجلس الدولي التابع للجامعه.

سبب رغبتي للترشح هو ثقتي بمهارة التواصل مع المجتمع الأمريكي وجنسيات مختلفة اخرى بسبب الأعوام التي قضيتها في امريكا منذ صغري و اختلاطي بطلاب من فئات عمرية مختلفه.

أهدافي من الترشح للمجلس الدولي هي لتقوية النادي السعودي و زيادة الأنشطة العالميه التي ستساعد الطلاب السعودين و العالميين في التقارب الاجتماعي و الثقافي.

المجلس الدولي يهدف لمساعدة الطلاب على الاندماج في المجتمع الأمريكي عامةً و البيئه الجامعيه خاصةً و تقبل مختلف الثقافات ، و كوني في هذا المجلس سأعمل لزيادة الأنشطة المرتبطة بالطلاب السعوديين للاندماج مع الآخرين.