المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
بواسطة : 24-04-2017 02:46 صباحاً 13.3K
المصدر -  ضمن حفل المتميزين دراسياً الذي أقيم مؤخرا في جامعة "تروي" بولاية الاباما الأمريكية حيث شهد الحفل تكريم المبتعث "نايف بن بشير العواجي العنزي" والذي يعد الطالب العربي الوحيد في هذا التكريم.

"العنزي" طالب الماجستير في تخصص علم النفس الإكلينيكي - ورئيس نادي الطلبة السعودي في جامعة تروي الاباما يتحدث لـ "غرب الإخبارية" عن تفاصيل هذا الإنجاز والتكريم حيث يقول:

بفضل رب العالمين تم تكريمي يوم الاثنين الموافق ١٧/٤/٢٠١٧ من قبل رئيس الجامعة في حفل أقيم لتكريم الطلبة المميزين دراسياً وايضاً حصلت على شهاده وميدالية من phi kappa phi والتي تعد من اقدم واقوى هيئات التكريم في امريكا حيث يختارون فقط ١٠٪‏ على مستوى امريكا من الطلبة الذين يحصلون على معدلات عاليه في كل تخصص.

وعن إنطباع هيئة التدريس والإشراف على ماحققه "العنزي" قال:

نعم أعربت مشرفتي الدراسية عن فرحتها لحصولي على هذا التكريم ولَم تستطع تمالك نفسها عندما وجهت لها دعوة للحضور حيث وافقت فوراً وهي تمسح دموع الفرح وتعبر عن فخرها لكوني اول طالب دراسات عليا يحصل على هذه الشهادة.

وأشار العنزي لـ "غرب الإخبارية" عن تمنيه ان يكون هناك مكرمون ايضا في هذا الحفل من الطلبة السعوديين حيث قال:

للأسف أنني الطالب العربي الوحيد الذي تم تكريمه في هذا الحفل ، تمنيت لو كان هناك عدد اكثر من الطلبة السعوديين ولكن لم يحالفهم الحظ هذه السنة ان شاء الله سيكرمون في السنوات القادمة.