المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 13 يونيو 2024
بواسطة : 17-04-2017 05:01 مساءً 19.2K
المصدر -  شارك مؤخرا اتحاد الطلبة السعوديين بجامعة "بفلوريدا تك" في احتفال الجامعه بالثقافات المتعدده وذلك في الساحات الخارجيه الخاصة بالحرم الجامعي.

وحول هذه الفعالية تحدث لـ "غرب الإخبارية"*المبتعث ورئيس نادي الطلبة السعودين في جامعة (فلوريدا تك) "مشعل بن غازي شتيوي" محاضر بجامعة الملك عبدالعزيز وطالب الدكتوراه في علم الرياضيات - قائلا:

الحمدالله حرصنا على تشريف الوطن وتمثيل بلدنا الغالي فكان من ضمن فعاليات هذا اليوم الثقافي هو تقديم فقرة على المسرح لكل من الأندية الطلابية المشاركة في هذا الاحتفال ، وقد افتتح اتحاد الطلبة السعوديين الفقرة الخاصه بنا بالنشيد الوطني ومن ثم تقديم العرضات التراثية الخاصه بأنحاء المملكة المختلفة وبحمد الله ابدى الحضور اعجابهم بالفقرة.

وبعون الله تم تخصيص عدة أركان تمثل مملكتنا الحبيبة فكان هناك ركن تراثي وركن ثقافي وقد نالت هذه الأركان اعجاب الزوار و بالاضافة الى هذا تم توفير المأكولات الخفيفة والمشروبات للزوارالكرام.

وأضاف: وتقديرا لجهود الطلبة السعوديين المشاركين في هذا الاحتفال أقمنا لدى اتحاد الطلبة السعوديين بفلوريدا تك في يوم اخر بعمل وليمة عشاء مفتوحه للسعوديين وتم الاشادة على ماقدموه الطلاب المشاركين وسائلين المولى عزوجل أن يوفقنا ويوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.

وفِي الختام أعرب رئيس نادي الطلبة السعودين في جامعة (فلوريدا تك) "مشعل بن غازي شتيوي" ومن خلال "غرب الإخباربة" عن شكره الخاص لإدارة النادي ولكل من ساهم في نجاح المناسبة على النحو التالي:

( الأداء المسرحي )

المبتعث: أحمد النصر
المبتعث: احمد شيخ
المبتعث: حمزة الغامدي
المبتعث: خالد الدوخي
المبتعث: راكان سليم
المبتعث: ريان الجهني
المبتعث: سلطان عقيلي
المبتعث: عاصم عبدالفتاح
المبتعث: قصي السقاف
المبتعث: محمد نفادي
المبتعث: هتان طاهر
المبتعث: هتان مازي
المبتعث: يوسف الشهري

( مخرج الفيديو )

المبتعث: محمد مليباري

https://www.youtube.com/watch?v=KHGCIhmokfw

 

/n