المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024
بواسطة : 12-04-2017 12:00 صباحاً 15.1K
المصدر -  كرم نادي الطلبة السعودي في مدينة "برمنجهام" البريطانية يوم السبت الماضي الموافق ٢٠١٧/٤/٨ كلا من الدكتور "عبدالرحمن سعيد الدوسري" بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في تخصص الهندسة الميكانيكية من جامعة "برمنجهام" - والدكتور "حمد صالح اليامي" بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في تخصص الصيدلة من جامعة "استون".

بدء الحفل بآيات من القران الكريم ، ثم كلمة ترحيبية لرئيس اللجنه الثقافية "سميح العرابي" طالب الدكتوراه في الهندسه المدنيه بجامعة برمنجهام ، ومن ثم كلمة النادي لنائب رئيس النادي "سلمان بن صالح العوفي" طالب الدكتوراه في الوراثة الخلوية الجريئيه بجامعة برمنجهام أكد فيها حرص النادي على الاحتفال بالزملاء ومشاركتهم فرحتهم في مثل هذه المناسبات العزيزه وان مايقدم للخريجين من تكريم هو اقل بكثير ممايستحقه المتخرج نظيرا للصعوبات و التحديات التي واجهها خلال دراسته وبحثه كما قدم خلال كلمته التهاني المتخرجين باسم ادارة النادي والاعضاء المشاركين بالتكريم.

ومن جانبهم تحدث الخريجيين عن تجربتهم خلال مرحلة الدكتوراه ، حيث شكر الدكتور "عبدالرحمن الدوسري" أهله وزملائه الذين كانوا معه جنب لجنب طيلة مسيرة دراسته ، كما اثنى الدكتور "حمد اليامي" على دور حكومة خادم الحرمين الشريفين على الجهد الذي تبذله و تقدمه للمبتعثين والمبتعثات وقدم شكره وتقديره للنادي وأعضائه على التكريم والاحتفال.

هذا وشارك في التكريم مجموعة من أعضاء النادي السعودي في برمنجهام الذي بدورهم تقدموا بهديه رمزيه لكل من المكرمين باسم ادارة النادي وأعضائه المشاركين.

بدورها تتقدم صحيفة “غرب الإخبارية” بخالص التهنئة والتبريك لكل من الدكتور/ عبدالرحمن الدوسري و الدكتور/ حمد اليامي بمناسبة حصولهم على درجة الدكتوراه من بريطانيا.

متمنين لهم مزيداً من التقدم والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.