المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 13 يونيو 2024
بواسطة : 20-02-2017 12:12 صباحاً 14.4K
المصدر -  

برعاية إعلامية من "غرب الإخبارية" أقامت الجمعية السعودية بجامعة مانشتر متروبلوتان في بريطانيا مؤخرا حفل إفتتاح أنشطتها بحضور نخبة من رؤساء الجمعيات والمنتديات والمبتعثون والمبتعثات ، حيث كان من أبرز الحضور: الدكتور"علي محمد علي" رئيس المنتدى العربي لإنماء الإبداع ، وأ. سلطان السفياني رئيس الجمعية العلمية السعودية بمانشستر .

*

بدأ الحفل بمقدمة رائعة من رئيس اللجنة الإعلامية في الجمعية السعودية بجامعة مانشتر متروبلوتان أ. معتز المغيّري ، وبعدها تلاوة من آيات القرآن الكريم للأستاذ: ناصر الشريف ، ثم جاءت كلمة الجمعية السعودية والتي قدّمها أمين الجمعية أ. ثامر الخالدي ، وبعدها قامت الجهة الراعية للحفل Web designers Manchester بالتعريف عن أهدافها وبرامجها التي ستقدمها للمبتعثين من خلال شراكتها مع الجمعية السعودية MMU ، ثم القى الأستاذ/ خالد القرقاح كلمة وطنية رائعة نالت إعجاب الحضور عبّر فيها عن مشاعر المبتعثين تجاه أوطانهم ، وبعد ذلك أقامت الجمعية محاضرة علمية عن طرق البحث الأكاديمي قدمتها الدكتورة/ نجاة عبدالرحمن .

*

وفي ختام الحفل دشّن رئيس الجمعية أ / فايز الغنامي وأعضاء الشرف شعار الجمعية السعودية بجامعة مانشتر متروبلوتان الجديد ، ومن ثم أقيمت مأدبة الغداء للحضور في أحد المطاعم القريبة من قاعة الحفل .

*