المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
برعاية إعلامية من "غرب الإخبارية" الجمعية العلمية السعودية بجامعة مانشستر تدشن إنطلاقتها
بواسطة : 02-02-2017 10:37 مساءً 17.7K
المصدر -  أعلنت مؤخرا الجمعية العلمية السعودية بجامعة مانشستر عن تدشين حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" والتي شهدت بداية إنطلاقتها للمرة الأولى من يوم الأربعاء بتاريخ 01-02-2017 م .

من جانبه صرح لصحيفة "غرب الإخبارية" المتحدث الرسمي ونائب رئيس الجمعية العلمية السعودية المبتعث أ.نايف المري بأنه تم تأسيس الجمعية هذا العام 2017 تحت إشراف إتحاد الطلاب الطلبة بالجامعة. و ذلك انطلاقا من ايماننا بأن التواصل بين كافة المبتعثين في كافة المجالات وإقامة الأنشطة العلمية والبرامج الأكاديمية والبحثية لتحقيق الأهداف الرئيسة من الإبتعاث ولتحقيق رؤية 2030 وحرصا منا بأن نكون خير سفراء لخير وطن تم تأسيس الجمعية العلمية السعودية بمانشستر.
وأضاف:
نسعى في الجمعية لتوفير بيئة علمية متكاملة للطالب المبتعث ومرافقيه، وذلك من خلال تقديم برامج علمية متنوعة لتشمل كافة التخصصات العلمية والتي بدورها تطور من مهارات الطالب السعودي لتحقيق رؤية 2030.

وعن أهداف الجمعية مع أنطلاقتها الجديدة أوضح "المري" :

إن من أهداف الجمعية التعريف بالجوانب العلمية للمملكة العربية السعودية، واطلاق مبادرات علمية وبرامج أكاديمية للدعم التواصل العلمي بين المبتعثين. إذ أن المجلس الإداري للجمعية يسأل الله العلي العظيم بأن يجعل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم وأن يعيننا على تحمل هذه الأمانة لما فيها من مسؤولية مجتمعية لتقديم خدمة تليق بالطالب والوطن.

هذا وأشار "المري" في حديثه لصحيفة "غرب الإخبارية" بأن العضوية في الجمعية العلمية السعودية بجامعة مانشستر مجانا لجميع الطلاب والطالبات السعوديين والغير سعوديين من داخل مانشستر وخارجها.

والجدير بالذكر أن صحيفة "غرب الإخبارية" ومنطلقا من شعار غرب ( صحيفة بطعم الوطن ) و ( غرب المسؤولية المجتمعية ) هي أحد الرعاة الإعلاميين وشركاء النجاح لجميع لفعاليات وبرامج الجمعية العلمية السعودية بمانشستر حيث يتكون أعضاء الفريق من التالية أسمأهم:

1- سلطان بن جابر السفياني – رئيس الجمعية - تخصص دكتوراه فيزياء نووية.

٢- نايف بن كندش المري -نائب رئيس الجمعية و مشرف العلاقات العامة والمتحدث الرسمي- تخصص دكتوراه أمراض دم.

٣- عبدالعزيز بن ناجي الحربي -أمين الجمعية- تخصص مواد نانونية التركيب.

٤- زايد بن محمد الزيادي -مشرف اللجنة الأكاديمية والعلمية- تخصص ماجستير في القيادة الأكاديمية.

٥- علي بن ياسر القرني -مشرف اللجنة الاجتماعية- تخصص دكتوراه حاسب آلي.

٦- سعد الثبيتي -مشرف اللجنة الرياضية-
تخصص دكتوراه رياضيات.

٧- محمد زايد الشمري -مشرف اللجنة الاعلامية- تخصص دكتوراه إدارة الأعمال والعمل الخيري.