المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
بواسطة : 26-12-2016 06:30 مساءً 19.7K
المصدر -  أحتفى نادي الطلبة السعوديين في مدينة ليستر بالمملكة المتحدة عن دورته السادسة والثلاثون من مساء السبت 23 ديسمبر 2016 بفضيلة الشيخ الدكتور/ عبدالعزيز السدحان - والذي يتواجد فضيلته حاليا في بريطانيا ويقوم بجولة لعدد من الأندية الطلابية السعودية والإلتقاء بالمبتعثين والإجتماع بهم.

حيث خصص المنظمين لهذه الزيارة لدى النادي السعودي في ليستر برنامجا خاصا إحتفاء بهذه الزيارة تحت عنوان ( اللقاء الإجتماعي ٢ ) وداعين إليه كافة الطلبة المبتعثين والمقيمين في مدينة ليستر من الرجال والنساء لحضور هذا اللقاء في وقت سابق مع تخصيص مكان للنساء والأطفال فيه.

وكان رئيس العلاقات العامة والإعلام بنادي الطلبة السعوديين في ليستر المبتعث "أحمد بن راضي العنزي" أشار لصحيفة غرب الإخبارية حول هذا اللقاء الإجتماعي بحضور العديد من المبتعثين السعوديين في مدينة ليستر وإخوانهم من مدن أخرى وكذلك عدد من الجالية العربية في بريطانيا.. كما تخلل فقرات اللقاء تبادل التعارف بين المبتعثين وأخوانهم من الجالية العربية وكان هناك مسابقات ثقافية متنوعه.
وأضاف "العنزي" بإنه قام فضيلة الشيخ الدكتور/ عبدالعزيز السدحان - بالإجابة خلال هذا اللقاء على العديد من استفتاءات المبتعثين وشاركهم بعض القصص والمواقف السابقة وحثهم على إتقاء الله عز وجل وان ينهلوا من العلم وان يكونوا خير قدوة للمسلم خارج وطنه.

ختاما قدم رئيس النادي السعودي في ليستر لدورة ٣٦ الأستاذ/ محمد الحلافي شكره وتقديره للجميع على حضورهم وتفاعلهم ودعاهم لتناول وجبة العشاء.