المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
بواسطة : 26-12-2016 04:53 مساءً 25.5K
المصدر -  في لقاء مع صحيفة "غرب الإخبارية" أشار رئيس النادي السعودي في مدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية المبتعث " محمد بن فهد خلاف " إلى سعيهم لتنشيط فعاليات النادي والإستعداد لمزيد من البرامج المتعددة والأنشطة المنوعة خلال السنة الجديدة ٢٠١٧.

وقال "محمد خلاف" إن ذلك أتى خلال إجتماعهم الأخير الذي عقده نادي الطلبة السعودية في هيوستن من شهر ديسمبر لعام ٢٠١٦. وتم مناقشة أفكار و نشاطات سنة ٢٠١٧.

وأضاف "خلاف" أنه تم خلال الاجتماع عرض الإنجازات التي تمت في هذا الخريف ابتداء من يوم عرفة و الى يوم الاجتماع الأخير الذي بلغت ١٨ نشاطا للنادي، كما تم تكريم الطلاب الذين عملوا في فترة الخريف لعام ٢٠١٦ بتقديم شهادات الشكر والتقدير لهم ولجهودكم طوال الفترة الماضية.
يشار إلى منظمة سعوديون في هيوستن تأسس في نوفمبر ٢٠١١ الموافق ذو الحجة ١٤٣٢ هـ . وتتبع المنظمة لجامعة هيوستن والملحقية الثقافية السعودية في أمريكا.
كما تُعد المنظمة "تطوعية" وغير ربحية بشكل كامل وجميع العاملون فيها هم طلاب وطالبات من مختلف جامعات ومعاهد هيوستن يعملون بشكل تطوعي لخدمة الجميع وتحقيق الأهداف التي أسست المنظمة من اجله.

من جانبه عبر رئيس سعوديون في هيوستن المبتعث "محمد خلاف" عن شكره لصحيفة "غرب الإخبارية" على مواكبتها فعاليات النادي خلال الفترة السابقة ومشيرا برعاية إعلامية مع "غرب الإخبارية" لتغطية مختلف برامج النادي للعام الجديد ٢٠١٧م.