المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
بواسطة : 19-12-2016 10:54 مساءً 19.6K
المصدر -  

صرح لصحيفة "غرب الإخبارية" رئيس الجمعية السعودية بجامعة مانشستر متروبولتان في المملكة المتحدة المبتعث وطالب الدكتوراه في إدارة المعلومات " فايز بن عبدالله الغنّامي العتيبي " عن عزمهم بتفعيل دور الجمعية بشكل أكبر من خلال تقديم مختلف الإستشارات إلى الطلاب والطالبات السعوديين بشكل خاص والطلبة الخليجين والعرب بشكل عام عبر عدد من الفعاليات والمحاضرات والدورات التعليمية والتدريبية.

حيث افاد "الغنامي" إلى عقدهم لسلسة أستشارات أكاديمية لطلبة الدراسات العليا ( رجال ونساء) وقيامهم مؤخرا بعدد من المحاضرات والتي تناولت إحداها تقديم ( مهارات العروض التقديمية ) وقدمتها الدكتورة/ عبير بخاري وهي باحثة دكتوراه في الكيمياء العضوية .. وأيضا محاضرة أخرى للرجال قدمها المبتعث "ثامر الخالدي".

وأضاف "الغنامي" ( تم تقديم اللقاء الاول من الاستشارات للطلاب والطالبات والذي يعقد مرة واحدة كل شهر وسط حضور ومشاركة الطلاب العرب عموماً والخليجيين والسعوديين خصوصا حيث نهتم بطلاب المجتمع العربي ونرحب بالتعاون مع جميع الجمعيات السعودية والخليجية في بريطانيا كما لدينا شراكة وتعاون مع جمعية سيدات المستقبل بمانشستر والجمعية السعودية بجامعة نوتنجهام والجمعية العمانية في مانشستر . )

كذلك أوضح "الغنامي"إلى أن الجمعية السعودية بجامعة مانشستر متروبولتان لديها قسم خاص للأنشطة النسائية برئاسة الدكتورة/ هيا الشهري – والتي تتواصل من جانبها مع المبتعثات والطالبات السعوديات والعرب ومن خلال تقديمها ومشاركتها بعقد سلسلة خاصة بالنساء تختص بالإستشارات الأكاديمية لطالبات الدراسات العليا.

يشار إلى أن الجمعية السعودية بجامعة مانشستر متروبولتان جمعية تطوعية تأسست في نوفمبر 2016م وتهدف الى عقد الدورات التدريبية والأنشطة والمحاضرات وبرامج لتطوير الطلاب المبتعثين .. والتي شعارهم في الجمعية كما يقول رئيسها "الغنامي": لنكون يدا واحدة مع قيادتنا لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.