المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
بواسطة : 21-07-2016 03:08 صباحاً 41.7K
المصدر -  

وسط حضور لفيف من الاهل والأقارب والاصدقاء. وبحضور وفود كبيره من مختلف القبائل . احتفلت قبيلة آل ساعد من بني مالك بزواج ابنها الشاب الأستاذ أحمد حميد الساعدي. بقاعة الديره بمكه المكرمه.

حيث استقبلت قبيله ال ساعد من مشايخ وعرايف وأعيان ورموز قبيلة زهران الأرحام والعواني في استقبال مهيب ترحيبا بهم وبمقدمهم الميمون مما ترجم. عنه معنى الحب والوفاء وصلة الرحم التي مازالت ولا تزال بين بني مالك المجد. وزهران التاريخ.

حيث كانت للمشاركات الشعريه في هذه المناسبة حضورها القوي. حيث ألقى الشاعر. موسى مآسي الساعدي. وجمعان أحمد الساعدي. قصيده ترحيبية لضيوف قبيلة آل ساعد ومن حضر من جميع القبائل ترحيبا بمقدمهم حيث نالت على استحسان الجميع. ثم بعد ذلك تمت دعوة الجميع لتناول طعام العشاء المعد بهذه المناسبة. حيث كان للكرم الحاتمي الساعدي الأصيل الحضور القوي الغير مستغرب على قبيلة آل ساعد العراقه والتاريخ. ثم بعد تناول طعام العشاء كانت هناك شيله معدة بهذه المناسبة. التي أضافت رونق وطعم خاص استمتع به الجميع. صحيفة غرب بدورها ترفع اسمى آيات التهاني والتبريكات للعرسان ولقبيلة ال ساعد على كرم الضيافة وحسن الاستقبال. وتتمنى للعرسان حياه زوجية سعيده.