المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024
بواسطة : 12-07-2016 05:36 صباحاً 44.1K
المصدر -  

احتفلت اسرة ال عمير من بني عبيد ببني مالك بزواج ابنهم الشاب الأستاذ نايف بن عبدالهادي المالكي. وبحضور لفيف من الاهل والأقارب والاصدقاء. وبحضور ارحام وعواني ال عمير من قبيله زهران. ومن قبيلة ثقيف. ومن جميع القبائل المشاركه. حيث كان في مقدمة مستقبلي الوفود شيخ قبيلة بني عبيد الشيخ عبدالله بن مطلق بن قحيص حيث شارك الجميع أفراح ال عمير بقاعة نجوم الليل بمكه المكرمه.

وقد بداء حفل خطابي بهذه المناسبه تخلله بعض الفقرات من تقديم الإعلامي الأستاذ مسفر ابو عيا . فعلى اهازيج العرضة الجنوبيه. وعلى اهازيج شيلة من كلمات الشاعر علي الحميم. وبحضور فرقة المملكه للعرضه و نجوم الشعر في بني مالك كلا من الشاعر زعكان بن عيضه. والشاعر محمد بن وقيت. والشاعر حميد بن مليح. والشاعر علي الحميم. وفي شعر النظم. الشاعر الكبير مسفر بن حبيش المالكي. حيث أقيم حفل عرضوي كبير بهذه المناسبة والتي نالت على استحسان الجميع واستمتعوا بها .

هذا وفي حديث خص به صحيفه غرب أكد رئيس مجلس إدارة صحيفة غرب. رجل الأعمال الشيخ عبدالعزيز بن عمير العبيدي المالكي. بأن مثل هذه المناسبات والأفراح تؤكد على متن اللحمة الوطنية والتي نجدد منها دوما الولاء والطاعه لقيادتنا الرشيدة.

كما أثنى على جهود رجال الأمن المرابطين على الحد الجنوبي وسأل الله العلي العظيم ان ينصرهم ويردهم إلى أهاليهم سالمين غانمين. صحيفه غرب تشرفت بتغطية هذا الاحتفال الكبير اذ تشكر. أسرة ال عمير وبني عبيد على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.