المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024
بواسطة : 08-07-2016 01:43 صباحاً 44.3K
المصدر -  احتفل الشيخ عوض بن أحمد الساعدي. خامس بيت الخضرة بزفاف أبنائه كلا من الشاب الأستاذ .عبدالله بن عوض بن أحمد الساعدي. والشاب الأستاذ سلطان بن عوض بن أحمد الساعدي. بقاعة روابي تهامه بالجائزة. *فكان لقاعة روابي تهامه مع الكرم والجود عنوان *اذهل به من حضر من جميع القبائل في هذا الاحتفال الكبير .

و بحضور عدد كبير من المشايخ والاعيان والرموز وعدد من رجال المال والأعمال شارك الجميع احتفال *الشيخ عوض بن أحمد بمناسبه زفاف أبنائه الذي اهتزت به جنبات قاعه روابي تهامه . وفي حديث خص به غرب قال الشيخ عوض بن أحمد الساعدي. نحمد الله ونشكره أن من علينا بنعمة الأمن والأمان في ضل قيادتنا الرشيدة الحكيمة.

ونحمد الله أيضا على أن من علينا بصيام وقيام شهر رمضان المبارك ونحن في أتم صحه وعافيه. كما نحمده على توفيقه بأن من على أبنائي بإتمام نصف دينهم. فرحتي لاتوصف واسأل الله العلي العظيم ان يوفقهم في حياتهم الزوجيه. كما اسال الله تعالى أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وان يحفظ حكامنا من كل مكروه. صحيفة غرب تشرفت بتغطية هذا الاحتفال الكبير. إذ تشكر كافة قبيله ال ساعد من مشايخ وأعيان وعرايف وأبناء القبيله الذين جسدوا معنى الوفاء والتلاحم والوقفه المشرفة مع الجميع .

وإذ تشكر أيضا *الشيخ عوض بن أحمد الساعدي. وكافة بيت الخضرة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.