المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
بواسطة : 15-01-2016 01:48 صباحاً 16.3K
المصدر -  
احتفلت قبيله النعمة بزواج كلا من الاستاذ عمر غرم الله النعيمي. والاستاذ عايض غرم الله النعيمي. حيث كان في استقبال الوفود وضيوف القبيله. الشيخ أحمد بن صليح النعيمي شيخ قبيلة النعمه . وكافة عرايف ورموز وأعيان قبيله النعمه. بحضور شيوخ ورموز وأعيان ورجال مال وأعمال واعلاميين ومناصب في الدوله يتقدمهم كلا من الشيخ احمد النعيمي. والشيخ سلطان الصرصر. والشيخ مسعود المفضلي. حيث بداء حفل خطابي بهذه المناسبة بداء بآيات من القرآن الكريم. ثم بعد ذلك كلمه ترحيبية للضيوف.
* * ثم ألقى كلا من الشيخ احمد بن صليح النعيمي. قصيده ترحيبية بهذه المناسبة. ثم بعد ذلك ألقى الشيخ سلطان بن معيض الصرصر كلمه ترحيبية للضيوف الكرام. بعد ذلك ألقى زملاء العريس كلمه بهذه المناسبة ألقاهانيابه عنهم عبيد خاتم المالكي ثم بعد ذلك استهل الشعر وحضر بقوه في هذه المناسبة.
* هذا و كان للإبداع والتألق الشعري طعم خاص. بحضور كوكبة من شعراء العرضة والنظم. وهم. الشاعر حسن. الجعدي. والشاعر مسفر بن حبيش. والشاعر عوض بن سلمان. والشاعر سعد بن سعيد. والشاعر علي ابو كيله. والشاعر محمد بن جعيد. والشاعر ابراهيم رجب الظويلمي. والشاعر عبدالمجيد الدهيسي. والشاعر عبدالله الصاروخ. والشاعر محمد الحساني. والشاعر سعد رمضان النعثلي.و الشاعر عبدالله بن حزام المالكي. والشاعر حاسن الجاملي. ثم بعد الفقرة الشعرية تم تقديم هدايا. ثم بعد ذلك شيله من كلمات الشاعر الشيخ أحمد النعيمي. أداء الشاعر المنشد عبدالمجيد الدهيسي. ثم بعد ذلك تم دعوه الجميع لتناول طعام العشاء. صحيفه غرب كانت متواجدة في هذا المحفل الكبير بقيادة الأستاذ الإعلامي حماد الساعدي مدير العلاقات العامة والتسويق.