المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
"نماء" توقع اتفاقية تعاون مع المعهد الصناعي .. والطلاب يتطوعون في حملة "أواني الخير"
فهد العوذلي _مراسل
بواسطة : فهد العوذلي _مراسل 28-10-2024 07:19 مساءً 483
المصدر -  
ضمن الشراكات المجتمعية الهادفة لتحقيق ما يسهم في خدمة المجتمع، وقعت جمعية نماء الأهلية اتفاقية تعاون مشترك مع المعهد الصناعي بجدة، بهدف تعزيز المسؤولية المجتمعية في عدد من المجالات التي تحقق مهامها وأهدافها للمجتمع.
وتتمثل مجالات الاتفاقية في المساهمات المجتمعية الدينية، والوطنية، والبيئية، والرياضية، والاجتماعية، والتوعوية، والإغاثية، والإعلامية، والتدريب التعاوني.
وكان 16 طالباً من قسم الكهرباء بالمعهد الصناعي الثانوي بجدة قد شاركوا في فعالية تطوعية نظمتها جمعية نماء الأهلية، ضمن حملة "أواني الخير 3"، حيث قام الطلاب بفرز وفحص وصيانة المساعدات العينية من الأجهزة المنزلية والكهربائية التي استقبلتها الجمعية من السيف غاليري.
وكان في استقبال الطلاب بمستودعات الجمعية، مشرف وحدة التطوع بالجمعية الأستاذ رامي كفيه، ومدير المستودعات الرئيسية الأستاذ رامي جستنيه، حيث أشادوا بمساهمة الطلاب وجهودهم في صيانة وإصلاح الأجهزة بفضل تخصصهم العلمي والعملي.
وتهدف حملة "أواني الخير 3" التي تنفذها الجمعية بالشراكة مع السيف غاليري، إلى تشجيع الأفراد والعائلات على التبرع بالأدوات المنزلية الفائضة (مثل القدور، الترامس، الأجهزة الكهربائية) لتوزيعها على الأسر المحتاجة في منطقة مكة المكرمة، مما يساهم في تحسين مستوى حياتهم.
وتأتي هذه الحملة ضمن المبادرات المجتمعية لجمعية نماء الأهلية، التي تعزز قيم التكافل والتعاون، بالعمل مع السيف غاليري، إلى جانب عدد من الجهات غير الربحية في مناطق المملكة الأخرى، لتشجيع العمل الخيري ودعم الأسر المتعففة. كما يتمتع المساهمون في الحملة التي انتهت يوم الخميس (٢٤ أكتوبر ٢٠٣٤)، بميزة الحصول على خصم يصل إلى 50% على منتجات التقديم والضيافة من فروع السيف غاليري.
image

image

image